بعد تردد سنوات، كانت تبحث خلالها عن عمل مناسب تدخل به الدراما التلفزيونية للمرة الأولى، وقع إختيار الفنانة التونسية لطيفة على سيناريو مسلسل «كلمة سر» للمؤلف المصري أحمد عبدالفتاح، ليكون تجربتها الثانية في التمثيل ويقوم بإخراجه سعد هنداوي، ويشاركها البطولة مجموعة من الفنانين، من بينهم هشام سليم وحسن يوسف وليلى طاهر وريهام عبدالغفور، ويتم الآن اختيار بقية فريق العمل.

الممثلة سماح أنور المنتج المنفذ للمسلسل، قالت في حديث لجريدة الراي الكويتية "منذ فترة ونحن نعمل على التحضير للمسلسل، في سرية تامة بعيدا عن أعين الإعلام، ويقوم الآن المخرج سعد هنداوي بعمل اختبارات للوجوه الجديدة". وأضافت، انه من المقرر أن يتم البدء في تصوير المسلسل في يناير المقبل، حتى يكون المؤلف أحمد عبدالفتاح انتهى من كتابة عدد كبير من الحلقات. ورفضت أنور الحديث عن تفاصيل المسلسل في الوقت الحالي، وقالت إنه سيكون مفاجأة للجمهور.

يُذكر أن الفنانة التونسية لطيفة، لها تجربة وحيدة في التمثيل خاضتها مع المخرج الراحل يوسف شاهين من خلال فيلم "سكوت هنصور"، الذي قدمته قبل سنوات وشاركها البطولة روبي ومصطفى شعبان وأحمد بدير ولم تكرر التجربة مرة أخرى. وكانت لطيفة تنوي تقديم قصة فيلم «غرام وانتقام»، الذي سبق أن قامت ببطولته المطربة الراحلة أسمهان، لكنها تراجعت خوفاً من المقارنة.