"زوجي حوّلني إلى محتالة"، هكذا شكت الممثلة هدى حسين غدر زوجها وجور الزمن وقسوة الأيام عليها، وذلك ضمن أحداث مسلسها الجديد الذي تستعد لتصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، والذي يحمل عنوان "المحتالة"، وهو كما تقول مسلسل اجتماعي "لايت كوميدي"، من تأليف نجاة حسين وإخراج محمد العوالي.

وأوضحت حسين في حديث لجريدة الراي الكويتية أن المسلسل تدور أحداثه حول العلاقات الأسرية، وأهمية دور الأب والزوج في الحفاظ على العلاقات الجيدة بين الأبناء، وكيف أن أي خطأ منه من شأنه أن يؤدي إلى مشاحنات ونزاعات بين أفراد الأسرة بأكملها، وتزايد الشكوك بين بعضهم البعض، إضافة إلى عدم القدرة على التواصل والتفاهم.

وقالت إن العمل يدور حول "جميلة" الزوجة التي أحكمت الظروف قيدها حولها وبالأخص من زوجها "صلاح"، الذي عاشت معه سنوات طويلة تمتعت خلالها بحبه ودلاله لها، حيث لم يكن يتوانى عن تلبية كل طلباتها، إلى أن تكتشف أنه طوال هذا الوقت كان يخدعها وهو متزوّج من أخريات وأنجب منهن بنين وبنات، ما يقلب حياتها رأساً.

على عقب، حيث تتوالى عليها المصائب بعد هذا الاكتشاف، وتصبح مطرودة من دون بيت ولا مال ولا سند. وأضافت أنها، وبالرغم من جرحها العميق، إلا أن "جميلة" لا تجد الوقت لديها للدموع والتأسي على الحال، فالأسى والدموع تركته لغيرها ممن تسببوا في إيذائها وألمها، إذ تحولها هذه الظروف من شخصية مسالمة محبة إلى محتالة تسعى إلى الانتقام من الجميع، متسائلة: "فهل هذا التغير في شخصيتها من أجل المال، أم الحب، أم افتقاد الأمان والاستقرار، أم من أجل الانتقام؟"، تاركة الإجابة لمتابعة الجمهور لأحداث المسلسل.