إنتهى الموسم الثالث من برنامج the voice، بعد منافسة قوية جداً خاضها المدربون الأربعة، عاصي الحلاني، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، وكاظم الساهر.

منافسة بين أجمل الأصوات في العالم العربي، إستطاع في نهايتها أن يخطف اللقب من خلال حصول المشترك، على أعلى نسبة تصويت.

في الحلقة النهائية تنافس على اللقب علي يوسف مع مدربه عاصي الحلاني، حمزة الفضلاوي ومدربه صابر الرباعي، نداء شرارة ومدربتها شيرين عبد الوهاب، وأخيرا كريستين سعيد ومدربها كاظم الساهر.

أجواء الحلقة الأخيرة من هذا الموسم، لم تخلُ بطبيعة الحال من التوتر، ولكن الإبداع الفني والتميز كانا سيّدي الموقف، والبداية كانت مع أغنية رائعة قدّمها كريستين وعلي ونداء وحمزة، بمشاركة نجوم برنامج the voice كيدز العشرة.

بالعودة الى المنافسة، أول المشتركين كانت كريستين سعيد، التي قدمت أغنية "unconditionaly". ثم قدم حمزة الفضلاوي أغنية "أي دمعة حزن لا"، وبعده قدمت نداء شرارة أغنية "حكيتي مع الزمان"، وأخيراً علي يوسف أغنية "اعبر على جفونك".

وفي الحلقة أيضا اطلالات للنجوم الفنانين، عاصي قدم أغنية "الأسامي"، شيرين قدمت أغنية "وحياتك يا حبيبي"، صابر قدم أغنية "يسعدلي هالطلة"، وكاظم قدم أغنية بالإنكليزية "المحبة"، مستوحاة من كتاب النبي لجبران خليل جبران.

في المرور الثاني للمشتركين مجموعة جديدة من الاغاني، فغنى علي أغنية "عل ميجانا" ونداء أغنية "بتعرف حبيبي"، وحمزة أغنية "ولا كلمة"، وأخيرا كريستين أغنية "i dont know".

وقبل إعلان النتيجة، غنى كل مشترك أولى أغنياته الخاصة، التي سينطلق بها في المجال الفني.

وفي نهاية الحلقة، فازت المشتركة الأردنية نداء شرارة ومدربتها شيرين عبد الوهاب بلقب "أحلى صوت" في الموسم الثالث، من البرنامج.

كواليس:
سبق الحلقة الختامية، إستقبال رسمي وred carpet للحضور الرسمي المدعو للحلقة.

حضور العميد علي جابر لمتابعة الحلقة النهائية.

إطلالة إيميه صياح نالت إستحسان الحضور وإعجابهم كثيراً.

إخلاص زوجة الفنان صابر الرباعي تواجدت في المسرح لدعمه.

ماريتا إبنة الفنان عاصي الحلاني تواجدت أيضا في الستوديو لدعم فريق والدها.

إنسحب الفنان كاظم الساهر من الحلقة، بعدما تمزق سرواله الذي كان يرتديه.

شيرين طلبت من الكورال في الفرقة الموسيقية عدم مشاركتها الغناء.

شيرين تكشف أن والد نداء شرارة قاطعها منذ مشاركتها في البرنامج.

عاصي قدم ككل موسم هدية مميزة لزملائه المدربين.

صابر لف حمزة بالعلم التونسي وعاصي لف علي بالعلم العراقي، بينما غاب العلمان اللبناني والأردني عن المسرح، مع العلم بأنه ممنوع إدخال الأعلام الى الستوديو.