أحيت النجمة اللبنانية هيفا وهبي مساء أمس واحدة من حفلات "كريسماس" القاهرة التي لم تحدث منذ سنوات عقب ثورة 25 يناير والتي تؤكد على اشتياق الجمهور المصري لعودة الحياة الطبيعية.

كما حضر الحفل من نجوم الفن أحمد آدم، خالد سليم، لقاء الخميسي، محمد رمضان، أميرة فتحي، أحمد زاهر، دنيا عبد العزيز، غادة إبراهيم التونسية، ساندي وشقيقتها إيناس علي والمغربية إيناس النجار وشقيقتها سوار ،أحمد بجه وحرمه الفنانة رانيا مسعد ،عمر السعيد ،مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمنتج هاني محروس ومن نجوم كرة القدم والمشاهير تواجد محمد زيدان ،محمد عبد المنصف ،خالد بيبو ،وليد صلاح الدين ،محمد شوقي ،كريم حسن شحاتة ،إيهاب جلال رئيس شبكة تلفزيون النهار .. وغيرهم من نجوم المجتمع وشباب رجال الأعمال.
هيفا قدمت عدداً من أغانيها المميزة والتي تخللها عدد من الاستعراضات بمشاركة فريق من الـ dancers الذين قدموا معها أغاني "ياما ليالي" ،"فاكرني" ،سمعني" .. بالإضافة الى " I will survive" باللغة الانجليزية.

وكانت هيفا في صباح يوم الحفل قد قامت بـ "بروفة" نهائية مع الفرقة الموسيقية والـ dancers لحرصها على أن يأتي "كريسماس" القاهرة تتويجا لنجاح حفلها ببيروت وتأكيدا على اهتمامها بتواجدها بمصر بشكل يرضي جمهورها الكبير.

على جانب آخر شارك في احياء الحفل الـ dj وليد الحريري والراقصة الاستعراضية الأوكرانية ألا كونشير والفنان أحمد عصام الذي قدم عدداً من فقرات الـ fire والمؤثرات البصرية التي خطفت أنظار الجميع..بالإضافة إلى الـShow الأجنبي .

على جانب آخر شهد الحفل بعض المشادات بسبب الزحام حول خشبة المسرح وبخاصة خلال فقرة هيفا لمحاولة التقاط الصور التذكارية معها بطريقة الـselfie ، وسرعان ما تمت السيطرة على الموقف المشابه من قبل TE The eventers الشركة المنظمة خصوصاً ان معظم الحضور من أبناء كبار الشخصيات .

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.

تصوير شريف عبد ربه