"آفة الواسطة انتشرت بيننا، وسأقاومها بـ (فيتامين واو) مع محمد الحملي"! هذا ما أكده الممثل داوود حسين، لافتاً إلى "أن كل ما نحتاج إليه في حياتنا صار يمضي من خلال الواسطات، وأصبح الجميع يعتمدون عليها في تسيير أمورهم وحل مشاكلهم" (وفقاً لتعبيره)، وأكمل: "هذه الظاهرة السلبية يجب علينا جميعاً أن ننهض لمقاومتها والقضاء عليها، كل منا في مجال عمله وتخصصه»، ومؤكداً: "أنا سأكافح الواسطة من خلال مسرحيتي الجديدة التي تحمل عنوان (فيتامين واو)، التي دخلنا مرحلة إعدادها قبل أيام".

وتابع حسين في حديث لجريدة الراي الكويتية "إن المسرحية تشتمل على جُملة من المواضيع الاجتماعية، وتنتقد بعض الظواهر السلبية التي تنتشر في تعاملات الناس"، مبيناً:"سنعرض المسرحية للجمهور الكريم خلال شهر يناير المقبل، ضمن فعاليات مهرجان (فنون الكويت) الذي يقيمه الفنان محمد الحملي".

داوود حسين أكمل:" نسعى من خلال أحداث المسرحية أن نسلط الضوء على المخاطر التي تتسبب فيها ظاهرة المحسوبيات، ولكن بشكل كوميدي ساخر"، مستطرداً:"أجسد في المسرحية شخصية رجل مستقيم المسلك يجتهد في مكافحة الواسطة، وتتطور الأحداث حتى أتمكن في نهاية العرض من القضاء على هذه الآفة الضارة"، متمنياً أن ينجح مجتمعنا في إزالتها من واقعه بالفعل، وليس على خشبة المسرح فقط!

يُذكَر أن "فيتامين واو" من تأليف عبدالعزيز عطية وإخراج محمد الحملي، ويجسد شخصياتها إلى جانب داوود حسين كل من هبة الدري وعبدالله الخضر ومحمد الحملي وجمال الشطي وهاني الطباخ وسلطان الفرج ونوف سلطان.