في حديث خاص للإعلامية في تلفزيون المستقبل، جويل فضول، مع موقع "الفن"، حول عيد الميلاد، وكيف تعيش هذه المرحلة، عادت معنا بذكرياتها الجميلة، فأكدت أنها كل عام تعيش فرحة ولادة الطفل يسوع مع عائلتها، وقالت: "كانت العائلة بأجمعها تجتمع عند جدتي، الأولاد وأولادهم وأولاد أولادهم، أي ثلاثة أجيال، جدتي إنتقلت الى رحمة الله من ثلاث سنوات.

. الله يرحمها، وتلقائياً إنتقلت هذه العادة من بيت جدتي الى بيت أهلي، نبدأ بوضع الهدايا من أول يوم نضع فيه الزينة وشجرة الميلاد والمغارة، وصولاً الى ليلة 24 كانون الأول/ديسمبر، ويصبح حجم الهديا أكبر من الشجرة، نحن عائلة كبيرة والكل يجلب الهدايا للكل".

وعن أمنياتها بعيد الميلاد، قالت جويل لموقعنا: "أتمنى في هذا العيد أن تتحقق كل أمنياتنا الجميلة، وهذه السنة أجدد نفس الأمنية التي أرددها من عام الى عام منذ أربع سنوات تقريباً، وأتمنى أن تتحقق لكي نستطيع أن نتمنى أمنية أخرى جديدة في هذا العيد، لبنان وطن تليق به الحياة، لبنان وطن يليق به أن يولد ويعيش وتليق بأبنائه الحياة، مرة جديدة أجدد أمنيتي بعيد الميلاد، وأتمنى أن نشهد ميلاد وطن حقيقي، هذا كل ما أتمناه للبنان، (ومن هونيك ورايح ببطل لبنان بحاجة لأمنياتنا هو لوحدو بيعرف يعيش)".