عرضت قناة "روتانا" جلسة فنية حوارية خاصة وحصرية مع الرويشد تحمل عنوان "ليلة عمر مع طلال" بمشاركة المخرج علاء الانصاري صورت في بيروت تحت ادارة المخرج سام العامري وقدمتها الاعلامية ريتا حرب.

وللمرة الأولى تعقبت الكاميرا الرويشد في كواليس التحضير للالبوم وتنقلت داخل الستديو حيث سجل الاغنيات وانتقلت معه الى الهند حيث جرى تصوير كليبه الاخير "ما صدق خبر" الذي شهد ضخامة انتاجية بوليودية غير مسبوقة، ومن الهند رصدت الكاميرا كواليس التصوير مع فريق العمل في تركيا، وتحديدا على ضفاف البحر الميت، وتضمنت الحلقة بعض الشهادات الفنية للكثير من الاسماء التي ساهمت في صناعة الالبوم.
وقال الرويشد خلال الحلقة:" لا يخفى على احد اني واكبت كثيرا من المطربين ووصلت الى مرحلة اكرم فيها، وهذا شيء عظيم بالنسبة لي، لذا اتوجه بالشكر الى جمهورية مصر العربية ولاسيما اكاديمية الفنون لتقدير الرويشد عن مجمل مسيرته الفنية وهذا وسام اعتز به".

وأضاف :"الانسان بطبيعة الحال يمر بمحطات سعادة وفرح واخرى موجعة، وفي حياتي مررت بأحداث ازعجتني ولكن عندما كبرت ونضجت اصبحت نظرتي مختلفة واقول لها "في أمان الله".

وقال الرويشد ان التعاون مع المخرج الانصاري امر مشجع ويدعو للحماسة، اذ يحرص على مشاركته ادق التفاصيل، موضحا:" كان يرسل لي الصور بإستمرار ليتقصى رأيي حول المشاهد والاماكن التي اختارها، وانا حريص على النقاش معه في كافة التفاصيل، والقناعة هي الفيصل في حسم سيناريو كل اغنية".

وعلق على تعاونه مع المايسترو أمير عبد المجيد فقال :"شهادتي فيه مجروحة فهو موسيقي على قدر كبير من العلم والاطلاع والموهبة كما انه موزع محترف يتمتع برؤية موسيقية غير عادية، وانا من عشاق أعماله".

واعتبر الرويشد ان الموسيقار حسام كامل "مبتكر موسيقى واصوات" وانه فنان يتمتع بجمال صوت ولديه افكار جميلة تواكب عصر الموسيقى الحديثة، ويحرص على التطور حتى من ناحية الاصوات والكورال .