هو نجم متكامل، صوت وحضور وكاريزما، قدم حتى الآن أجمل الاغنيات ولم يعرف الفشل بأي منها.


"هيك" كان الألبوم الأول الذي يحقق نسبة عالية من المبيعات والاستماع .
هو نجم مهرجانات الصيف ، فقد أحيا أكثر من 24 مهرجاناً في مختلف القرى والبلدات اللبنانية ، بالإضافة الى سلسلة حفلات في جولة بين كندا والولايات المتحدّة الأميركية. وأحيا أخيراً حفل "كلنا للوطن" في بيروت حيث التقينا ناجي أسطا وكان معه هذا اللقاء.

أخبرنا عن مشاركتك في مهرجان "كلنا للوطن" ؟
تسعدني المشاركة في هكذا مهرجان جامع خصوصاً ان اسمه "كلنا للوطن" لنوجه رسالة للوطن ، فأتمنى نحن كفنانين أن يكون صوتنا مسموعاً أكثر من السياسيين.

مبروك هذا النجاح للالبوم واحتلاله الصدارة وهو من دون شك يستحقه ، أخبرنا عن شعورك ؟
طبعا سعيد جداً ، حين تتعب على عملك الذي تقدمه وينجح تفرح، انا حضرت للالبوم منذ سنة ونصف والاصداء يوماً بعد يوم تكون اكثر ايجابية ، الحمد لله على هذا النجاح واشكر كل من احبه ودعمني وكانوا بجانبي ، أتمنى في الايام الآتية أن أقدم أيضاً شيئاً أفضل .

"هيك" كان الكليب الاول من الالبوم ، ما هو الكليب التالي؟
صراحة كل الأغاني في الالبوم الناس تحبها وترددها ولهذا السبب أنا محتار جدا بالاغنية التالية ، أتمنى بعد رأس السنة أن تكون الصورة اكثر وضوحاً لنا لأقرر ما هي الاغنية الثانية التي سأصورها .


قدمت أغنية مصرية في الألبوم ، كم أضافت إلى الألبوم وزادت من شعبيتك في مصر؟
طبعا لاول مرة أدخل على السوق المصري ولاول مرة اقدم أغنية مصرية هذا شيء كي "ندسّ النبض" وأتمنى ان تكون الاعمال اكثر.


كيف جاءت أصداؤها؟
تركت أثراً إيجابياً جداً هناك.

كيف تلمس محبة الناس خارج لبنان؟
سبق وكنت في جولة أميركية والحمد الله كانت الاصداء ايضا جميلة جدا ، ومددنا الجولة الفنية ، وسأكون بعد رأس السنة في مصر لألمس نجاح الاغنية المصرية على الأرض هناك.


أثناء إحيائك "كلنا للوطن" زميلك الفنان رامي عياش أطلق فيلم "باباراتزي" ، ماذا تقول له؟ وهل سنراك ممثلاً بالفترة المقبلة؟
أكيد أقول له مبروك وأتمنى له التوفيق بكل ما يفعله ، أرى أنني كممثل لا زال من المبكر عليّ ولكن الفكرة برأسي على أن أقدم عملاً في التمثيل يضيف لي ، بالنهاية أنا مطرب ولست ممثلاً ولكن العمل الذي يضيف لي ولمسيرتي طبعاً أوافق عليه .


في الكليبات تظهر قدرات تمثيلية لديك ؟
نعم بسبب الكليبات يجد بعض المنتجين والمخرجين فيّ مشروع ممثل لذلك الفكرة مطروحة ولكن ليس الآن .


أين ستكون على رأس السنة؟
سأكون في لبنان بين أدما ريجنسي بالاس ، وفي عاليه بالغولدين توليب ، وأنهيها في بيروت بالتايغا.


أخيراً ، ما هي أمنياتك بالعام الجديد؟
أمنيتنا التي نكررها كل سنة هي أن يعم السلام في لبنان والعالم العربي ، وأتمنى ألا نقولها العام المقبل لأنه يجب أن تتحقق ، نحن تعبنا و"بيكفي هالقد" خصوصاً لأن هذه السنة كانت دموية بأكثر من منطقة عربية ، أتمنى الخير والمحبة في السنة المقبلة .