في تغطية خاصة لموقع الفن وضمن حلقة جديدة من برنامج "لهون وبس" إستقبل الإعلامي هشام حداد الفنان اللبناني جوزيف عطية.

في بداية الحلقة اشار عطية الى أن فرحة عيد الميلاد عنده تشبه فرحة عيد الفطر الكريم، وعن إحيائه حفل في العراق اكد عطية أنه مستمتع بأنه سيكون في العراق في ليلة الميلاد عسى ان يستطيع إدخال الفرح لقلوب العراقيين.

وعن أجمل هدية تلقاها في الميلاد كشف أنها هدية من معجب من البقاع حيث أهداه "القرآن والإنجيل" سوياً.

كما دخل الى الستوديو صديق عطية الشاب توفيق حجار الذي يعاني من مرض منذ الولادة، حيث كشف عطية أنه تعرف على توفيق بالصدفة، وأصبح يزور توفيق من وقت لآخر، وأصبحا صديقين.

بدوره توفيق أشار الى أنه يحب عطية لأنه يساعد الأشخاص الذين يعانون من أمراض، ولأنه يحب أغنياته، وعما طلبه من "بابا نويل" كشف أنه طلب "أسطوانات مدمجة" للـplay station.

عطية شدد على أنه يعتبر توفيق من المجاهدين، والذين يصرون على الحياة بفرح رغم المرض الذي يعاني منه، مؤكداً ان قدرات توفيق وإصراره على الحياة إنعكسوا إيجاباً على شخصيته.

من ثم إستقبل البرنامج "نجلا" وهي جدة الفنان جوزيف عطية حيث قبلت المشاركة في الحلقة لأنها حلقة ميلادية، وشددت السيدة نجلا على أن عطية لم يكن فتاً مشاغباً.

وكشفت أن عطية كان يتناول 15 بيضة يومياً وقالت "قد ما صار ستار قلبه بعدو متل الصغار"، كما أفصحت السيدة نجلا عن الكثير من أسرار عطية الطفولية.

وإرتدى عطية زي بابا نويل ، وأجاب على أسئلة سريعة من قبل هشام حيث أجاب بالآتي:

أعطي هدية للفنان وائل كفوري على ألبومه هذا العام
أهدي كل السياسيين "كميون" كله كراسي
أفضل برنامج مواهب :"جميعها متشابهة" وأنا أعطي صوتي لـThe voice
تحب الدخول بلجنة تحكيم البرامج : نعم

وفي آخر فقرة من البرنامج أكد عطية أنه يستبعد أن يتزوج قريباً، وعن "ستار أكاديمي" أشار الى أنه وإن عاد الزمن به اليوم الى فترة قراره بدخول البرنامج فمن الممكن ألا يدخل البرنامج ويعمل على إنتاج شخصي له، وختم عطية الحلقة بأغنية "ليلة عيد".