بعد تجارب خليجية عدة ناجحة في الدراما والمسرح، تتأهب الممثلة المصرية الأصل مارتينا عبده، لخوض تجربة سينمائية جديدة تضم عدداً من نجوم السينما، وتتكتم مارتينا على أي تفاصيل تخص الفيلم الذي يجري وضع اللمسات النهائية على تحضيراته، والاتفاق بشكل نهائي على أسماء أبطاله، على أن يبدأ التصوير بعد احتفالات رأس السنة، بين دول عربية وأوروبية عدة.

مارتينا أكدت في حديث لجريدة الراي أنه وبالرغم من أنها مصرية، إلا أنها تعتزّ بأنها تألقت في عدد من الأعمال الخليجية، بعد أن تعاونت مع مجموعة كبيرة من نجوم المسرح والدراما الخليجية، منهم الفنان الكبير طارق العلي، الذي شاركته بطولة 5 مسرحيات آخرها مسرحية «الصيدة بلندن». كما شاركت في بطولة العديد من الأعمال الدرامية الخليجية، منها «زمن مريان»، «أشوفكم على خير»، «ماي عيني»، وحصدت من خلالها شهرة كبيرة في دول الخليج العربي. وكشفت عن أنها استطاعت من خلال هذه الأعمال أن تكتسب العديد من العادات الخاصة بمنطقة الخليج العربي، لتعود إلى مصر بعد 6 أعوام لتشارك في فيلم مصري.
يُذكر أن آخر أعمال مارتينا كان المسلسل الكويتي «بنات الروضة»، من بطولة سعاد علي، إلهام الفضالة، أحمد العونان، هيا الشعيبي، منى شداد، وكوكبة من نجوم الدراما الكويتية.