طرح موقع جديد على الإنترنت، خدمة جديدة من نوعها تهتم بأمور الراغبين بالزواج ولا يقدرون على تغطية نفقات الزفاف، حيث يتم دفع 10 آلاف دولار كتمويل للعروسين، ولكن يشترط الموقع إعادة المال فيما بعد في حال حصل شيء مفاجئ.


وقد وعد موقع "سوان لوف" التابع لمدينة سياتل الأميركية، بتغطية حفلات الزفاف مجاناً للعروسين الراغبين بالزواج، شرط أن يبقى الزواج قائماً مدى الحياة، حيث أن العروسين ملزمان بإعادة المال مع فوائده في حال حدوث الطلاق.
كما قال سكوت آفي الرئيس التنفيذي للشركة، أن الموقع عبارة عن كازينو يتم من خلاله الزواج، أما الأشخاص الذين تربطهم علاقة حب قوية فسيتم تغريمهم بمبلغ أكبر في حال إنفصلا.
وسينطلق الموقع رسمياً السنة القادمة وتحديداً شهر شباط، ويؤكد المسؤولون عن الموقع، أن هذه الخدمة الجديدة متاحة فقط للراغبين بالزواج وبحاجة من يمولهم.
كما يفرض الموقع ضمن سياسته، أن يتم الزواج بعد عامين من تقديم طلب الحصول على المال، فيما يسخر البعض من الموقع حيث أنهم يتوقعون أن الموقع يهدف إلى إحياء حفل زفاف العروسين ومن ثم السعي لطلاقهما، من أجل تحقيق ربح مادي، في حين أن الموقع يقدم النصائح للعروسين من أجل إستمرار زواجهما.