انتهى الممثل أحمد إيراج من تصوير جميع مشاهده في فيلم "مع الخطر"، ويستعد حالياً لتصوير دوره في مسلسل درامي جديد بعنوان "المحتالة"
وقال إيراج في حوار له مع الزميل حسن خليل لجريدة الراي الكويتية: " انتهيت قبل فترة وجيزة من الفيلم البوليسي الأكشن، وهو من تأليف وإنتاج وإخراج عبد الله السلمان، ومن خلاله أجسد بطولة ثنائية مع زميلي الفنان سلطان الفرج".


وتابع: "حيث نعمل في المباحث وتنطلق الأحداث من الكويت، من خلال تميّزنا في حل القضايا البوليسية، وتخليص المجتمع من شرور المجرمين، ما يدفع المسؤولين إلى مكافأتنا بإيفادنا في دورة خارجية إلى جمهورية أوكرانيا، وهناك نخوض عدداً من المغامرات التي تعتمد على الأكشن، بالتعاون مع المباحث الأوكرانية لحل بعض القضايا".
وعن سؤاله حول المدة التي قضاها في تصوير الفيلم قال: "الفيلم استغرق مني تصوير ما يقارب الشهرين على فترات، كوني كنت مشغولاً بعرض مسرحية الغولة مع الفنان محمد الحملي في عيدي الفطر والأضحى الماضيين، وحالياً الفيلم جاهز للعرض، حيث من المقرر عرضه مطلع العام المقبل"
أما على صعيد الدراما التلفزيونية فكشف إيراج عن أنه يتأهب للبدء خلال الأيام المقبلة في تصوير مسلسله الجديد "المحتالة"، من إنتاج وبطولة الفنانة هدى حسين، تأليف نجاة حسين وإخراج محمد العوالي.
وعن دوره بالعمل قال: " أجسد دوراً جديداً ومختلفاً تماماً عن كل ما قدمته من قبل وأعتبره مميزاً، حيث أؤدي مثل هذه النوعية من الأدوار للمرة الأولى، ولا أود الإفصاح عنه وأفضل أن أتركه مفاجأة لجمهوري العزيز".
وتابع: " وسيشاركني في بطولة المسلسل كل من الفنان الأردني ياسر المصري، والفنانون محمد جابر، جاسم النبهان، عبد الرحمن العقل، هيا الشعيبي، مرام، خالد العجيرب وبدر الشعيبي".