انطلق عرض فيلم "السيدة الثانية" منذ أيام في الصالات اللبنانية وبدأ الفيلم يحصد الأصداء الايجابية وثناء الجمهور اللبناني.

وها هي شركة "ايغل فيلمز" تنجح مجدداً مع الممثلة ماغي بو غصن بنيل ثقة الجمهور اللبناني من خلال الأعمال التي تقدمها والتي تنتقيها بعناية جديدة مراعية ذوق الجمهور وحاجاته بالاضافة إلى تقديم كل جديد في عالم الفن السابع.

موقع "الفن" كان قد التقى نجوم العمل خلال افتتاح الفيلم واليكم أبرز التعليقات والتصريحات التي ادلوا بها على السجادة الحمراء في "CineMall" ضبيه.

المنتج جمال سنان
أنا سعيد جداً بهذا العمل وفخور بما قدّمته ماغي وكل فريق العمل الذي تعب واجتهد في تصوير هذا الفيلم. مع كل عمل جديد أصبحت ألمس اكثر وأكثر ثقة الجمهور بالاعمال التي انتجها والتي هي لبنانية بامتياز. وبسبب ثقة الجمهور قررنا أن يكون لدينا فيلم لبناني في الصالات كل فترة وليس كل سنة . لدينا 4 اعمال لبنانية سنتتجها خلال العام الجديد واولها فيلم "بينغو".

الممثلة ماغي بو غصن
لقد شاهدت فرحة الناس وتأثرهم بهذا العمل وهذا يسعدني كثيراً. اتمنى أن اكون قد اديت دوري في الفيلم كما يجب وعلى أكمل وجه خصوصاً انني كنت اعمل من كل قلبي. ومن الأصداء التي وصلتني يمكن القول أن الجمهور أعجب بما نقدمه له في هذا الفيلم. أريد أن أشكر كلوديا مرشليان وفيليب أسمر وكل فريق العمل.

الممثل باسم مغنية
أنا سعيد جدا بهذا الفيلم واتمنى ان يحقق النجاح الكبير لأنه بالفعل نابع من القلب . التعاون مع شركة "إيغل فيلمز" بدأ في "24 قيراط" وهذا الفيلم هو بداية سلسلة اعمال جديدة ستجمعنا بإذن الله.

المخرج فيليب أسمر
العمل مع شركة "ايغل فيلمز" أصبح بالنسبة لي تعاون عائلي مع العلم بأن هذا اول عمل سينمائي لي. بالفعل الحرفية العالية لهذه الشركة يتمنى كل مخرج أن يعمل فيها. هذا الفيلم جميل جداً وقد حاولت أن أبسطه جداً من ناحية الاخراج. فريق العمل كان متجاوباً بشكل كبير وكانت بالفعل تجربة ممتعة ولن تكون الاخيرة بطبيعة الحال.

الكاتبة كلوديا مرشليان
بالفعل اليوم سأشاهد العمل على الشاشة الكبيرة بعد ان كتبته على الورق. هذا الفيلم يتضمن اخباراً تحدث في القصر والجميع يعرفها وليست سراً على أحد. انا سمعتها من بعض الأشخاص ووضعتها في قالب يناسب العمل. اعتقد ان هذا العمل سيعجب الجمهور لأنه يشبه الناس ويعبر عنهم وبلسانهم.

الممثلة جناح فاخوري
هذا أول عمل سينمائي أشارك فيه وانا سعيدة جداً بهذه التجربة مع المنتج جمال سنان والمخرج فيليب أسمر والكاتبة كلوديا مرشليان. الدور الذي اطل فيه دور جديد نوعا ما ولم اجسده من قبل وبالتالي هذا يشعرني بنوع من القلق تجاه ردة فعل الناس ولكنني بالفعل استمتعت جداً في هذا العمل .

الممثل جوزيف بو نصار
انا لم اختر المشاركة في هذا العمل لأن شخصيتي هي رئيس الجمهورية بل لأن النص رائع. ولو عرضت علي أي شخصية أخرى في الفيلم كنت سأشارك فيها. كلوديا كتبت بطريقة رائعة وفيليب مخرج واعد. كلوديا صوّرت لنا ما يجري في القصر أو حتى ما يجب أن يحدث في القصر من امور بطريقة ممتعة جداً وغنية. لقد سررت جداً بالمشاركة في هذا الفيلم واتمنى ان ينال اعجاب الجمهور لأنه بالفعل يستحق المشاهدة.

الممثلة ختام اللحام
اعتاد الجمهور ان يراني في الفترة الاخيرة بأدوار معينة وفي اتجاه واحد ولكن دوري اليوم في هذا العمل من الشخصيات الجديدة التي العبها وهي شخصية جديدة وجريئة. انا سعيدة جداً بهذا العمل الذي يستحق المشاهدة.

الممثلة نهلا داوود
عندما شاهدت العمل وجدت فيه رسالة موجعة جداً لأنه اذا كنا سنصل إلى هذه النهاية التي انتهى فيها الفيلم فهذا مؤسف وكارثي. فقد طرحنا في هذا العمل "وجع" على أمل أن يؤثر بالشعب والمسؤولين لكي ينتبهوا إلى مصير هذا البلد. معالجة الأمور في النص كانت نظيفة واتمنى أن ينال العمل اعجاب الجمهور.

الممثلة سهى قيقانو
لقد قدمنا ادوارنا في هذا الفيلم بكل حب وأمانة وكنا نصوّر احياناً لساعات طويلة. أجسد في "السيدة الثانية" شخصية قد لا تعجب الجمهور وقد تضحكه أيضاً. اتمنى ان ينال العمل اعجاب الجمهور فهو يستحق المشاهدة.

الممثلة باميلا الكيك
قضية الأم العزباء هي ابرز الاسباب التي جعلتني أشارك في هذا العمل. فمن غير المقبول ألا تستطيع المرأة اليوم في لبنان أن تمنح طفلها الجنسية. كلوديا كتبت الدور والنص بطريقة رائعة وحقيقية والعمل مع فيليب ليس الأول ودائماً فيه متعة.

الممثل فؤاد يمين
اطل بهذا العمل بشخصية جديدة نوعا ما من دون ان اخرج بشكل تام عن نوعية الادوار التي اعتاد ان يراني فيها الجمهور. هذا الفيلم مميز جداً وكنت سعيداً جداً بالمشاركة فيه وطبعاً هذا ليس التعاون الاول مع "ايغل فيلمز" والمنتج جمال سنان الذي احترم جداً الطريقة التي يعمل فيها والتي فيها الكثير من الاحترام.

لمشاهدة ألبوم الصور كاملاًإضغط هنا.