في تغطية خاصة لموقع الفن حل الفنان ملحم زين ضيفاً على البرايم العاشر من برنامج "ستار أكاديمي" الذي يعرض على قناتَي LBCI و CBC.

في بداية الحلقة قُدم عرض راقص مميز، من ثم أطل الطلاب حيث رقصوا على نشيد الأكاديمية.
من جهته أطل ملحم زين على المسرح وقدم أغنيته الأولى "حرقتلي قلبي" مع الطالب مروان يوسف.


من ثم أطلت الطالبة دينا وقدّمت أغنية "يلا" للفنانة نانسي عجرم وسط لوحة إستعراضية راقصة ومميزة.

"مابيل شديد وأنيس بو رحلة" هما الطالبان اللذان وُضعا على قائمة "النومينيز" لهذا الأسبوع، حيث بآخر الحلقة سيغادر أحدهما البرنامج، فقدم أنيس أغنية "يا رايح وين مسافر" للفنان رشيد طه، وأكدت بيتي توتل أنها فخورة به وأنها سعيدة بأدائه.

من ثم قدمت مابيل أغنية "Want You Back" للنجمة شير لويد، وأعربت لجنة التحكيم عن إعجابها بأدائها حيث أكدوا أنه أفضل من البرايم السابق.

إلى ذلك قدم الطالبان رافاييل وحنان أغنية "بعشق روحك" للفنانين مروان خوري وألين لحود، نقلا فيها الجمهور إلى أجواء من الرومانسية.



كما وأطل نجما "ستار أكاديمي 10" محمد شاهين ومينا عطا على مسرح الأكاديمية، حيث قدما أغنيتهما "أنا الصاحب" التي أطلقاها الشهر الماضي بالتعاون مع راديو 9090.

بدورها قدمت الطالبة هايدي موسى أغنية "قال صعبان عليه" للفنانة شيرين عبد الوهاب، من ثم اجتمع الطالبان إيهاب أمير ومحمد عباس في ديو، حيث قدما أغنية "بعتلك يا حبيب الروح" للفنانة فيروز.

ضيف الحلقة ملحم زين عاد من جديد إلى المسرح وقدم أغنية "الليلة فرحة" مع الطالب نسيم رايسي، وتفاعل معهما الجمهور بشكل كبير.

وقدم الطالب أنيس بو رحلة أغنية "Can't feel my face" لـ "The Weekend" وسط لوحة راقصة مميزة.

محمد عباس إحتل المركز الأول في التوب 3 لهذا الأسبوع، وفاز بجائزة خاصة وهي سفرة إلى المدينة البلجيكية، بروج.

كذلك قدم ملحم زين بإطلالته الأخيرة المميزة أغنية "عندك هواية".

وبنهاية الحلقة إختار الجمهور بالتصويت بين أنيس ومابيل إنقاذ أنيس لتخرج مابيل من المنافسة.