حالة من الاكتئاب تنتاب الممثلة عبير أحمد، بعد أن دهمها مرض السرطان وإنتشر في كامل جسدها، ما دفعها إلى البحث عن أم بديلة لرعاية أبنائها وتحمّل مسؤولية تربيتهم والاطمئنان عليهم، وقبل أن يُصاب عشاق الفنانة المتميزة بالقلق، بادرت أحمد بالتوضيح أن هذا هو ملخص الدور التمثيلي الذي تقوم بأدائه، من خلال مشاركتها في مسلسل قلوب لا تتوب، الذي تقوم بتصويره حالياً.

وإعترفت أحمد لجريدة الراي الكويتية بأنها أصيبت بحالة من الإكتئاب الشديد بالفعل، نظراً لما تعيشه من انفعالات وبكائها المستمر وتقمصها شخصية "اسيا" التي تؤديها في المسلسل بكامل تفاصيلها، وأن هذه الحالة تنتابها منذ وقوفها الأول أمام الكاميرات لتجسيد مشاهدها، لافتة إلى أن التجربة والشخصية التي تجسدها دفعتها إلى أن تكون أكثر شعوراً بمن يعانون هذا المرض، وأكثر تعاطفاً تجاه ما يعيشونه من حالة نفسية صعبة.

وعن دورها، قالت: "أجسد دور (اسيا) الزوجة والأم التي تكتشف أنها مصابة بمرض السرطان، وأن المرض تمكن من جسدها، فتبدأ في البحث عن زوجة أخرى وعروس لزوجها، وبعد انتشار المرض في جسدها تحاول جاهدة إرغام الزوج على الموافقه لتحقيق رغبتها في الزواج، للاطمئنان عليه وعلى أطفالها في حال وفاتها بسبب هذا المرض اللعين".

وأضافت أحمد أن المسلسل يطرح قضايا مهمة يعني بها المجتمع، فضلاً عن تميّز المؤلف محمد النشمي في كتابته للعمل وللشخصية التي تجسدها، والتي ترى فيها تحدياً كبيراً لها كممثلة.

يُذكر أن المسلسل تدور أحداثه في 30 حلقة، وهو قصة محمد النشمي، إخراج مناف عبدال، إنتاج شركة النظائر، وبطولة محمد المنصور، باسمة حمادة، ملاك، محمود بو شهري، مشاري البلام، ميس حمدان، فهد البناي، رونق، وآخرون، والمخرج المنفذ للمسلسل خالد راضي الفضلي، ومن المقرر الانتهاء من التصوير أوائل كانون الثاني/يناير المقبل، وعرضه عبر شاشتي تلفزيون الكويت وأبو ظبي في رمضان المقبل.