في تغطية خاصة للفن - حل الفنان زياد خوري ضيفاً على برنامج "سُمع في لبنان" الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول عبر أثير لبنان الحر على 102.

3 و 102.5.

زياد أشاد بتجربته في برنامج "أراب أيدول" من الناحية الفنية كما وصفها بأنها عرّفته على الكثير من الناس الذين يحبهم ويشكرهم.

أما من ناحية التصويت في البرنامج فإن في لبنان صعوبة في الأمر على حد قول زياد ، وتابع أنه حصد التصويت من الدول العربية وكان هناك تصويت من لبنان أيضاً رغم الظروف الصعبة.


وعن الفنان محمد عساف الذي فاز في برنامج "أراب أيدول" ، قال أنه يستحق اللقب وهو اول فنان فلسطيني عربياً، وتمنى له التوفيق في كل ما يحققه .
وذكر زياد انه درس المحاسبة وتخرج، وكان يعمل في شركة حين قدم على اراب أيدول، لكنه خسر وظيفته بسبب خوضه التجربة كما ، انه كان قد قدم على متابعة دراسته الـcpa لكنه تراجع عن الأمر بسبب تجربة أراب أيدول، وسحب أوراق تقدمه فخسر نسبة من المال التي دفعها وتم رد نسبة له .
ويعتمد زياد على الله في كل خطوة في حياته .
ويعتبر زياد نفسه إبن MBC ، وتجمعه صداقة كبيرة بهم قبل العمل، وأطل في العديد من البرامج عبر محطتها .



وذكر زياد أنه وقّع عقداً سابقاً مع شركة الإنتاج بلاتينوم ريكوردز لكنه ألغاه، لان هناك استراتيجية في العمل لم تُتبع، ولم يكن هناك إنتاج مثلما مفروض أن يكون ، ولكن عبر زياد عن حبه الكبير للشركة ذاكراً أن لهم فضلاً كبيراً عليه ، ووجه لهم تحية وشكرهم خاتماً بـ"لكن هيدي الحياة".

وتابع زياد انه يعمل حالياً مع مدير أعماله مارسيل الزغبي، وهما يرحبان بأي إنتاج .
أما عن أغنيته الجديدة "ولادة جديدة" قال انه سيصورها على طريقة الفيديو كليب في لبنان ويطرح في بداية عام 2016، ولم يختر زياد بعد المخرج حيث أنه يدرس الأفكار المطروحة .
وذكر زياد ان الناس أحبت الاغنية كثيراً والأصداء تصله .



ويحضر لأغنية جديدة العام المقبل ، كما انه سيحيي عيد العشاق، وليلة رأس السنة سيحييها في الأردن مع الفنانة نانسي عجرم .
وتحدث زياد عن عيد الميلاد المجيد حيث قال انه يقضيه مع العائلة وسط اجواء من الإيمان .
وتمنى زياد أن يتم إنتخاب رئيس جمهورية ، ويعود لبنان مزدهراً، ويعود الفرح والسلام، كما تمنى أن يعم السلام في العالم بأكمله .
وكشف زياد أنه غير مرتبط عاطفياً، لكن لديه الكثير من الأصدقاء ووجه لهم تحية سواء في ضيعته في الشوف أو الحدت .
وقال زياد أن طموحه كبير ويتكل على الله في تحقيق أحلامه .

يُذكر أن البرنامج فكرة وإعداد الصحافي الدكتور بيدرو غانم.