يبدو أن الجمهور اللبناني متأثر جداً بالأصداء التي تحققها الأفلام الجديدة عالمياً ويرتكز على ما تحققه هذه الأفلام في الخارج ليشاهدها في صالاتنا المحلية.


وبعدما كان الفيلم اللبناني "فيلم كتير كبير" يتصدر شباك التذاكر، احتل فيلم "In The Heart of The sea" المرتبة الاولى في الصالات اللبنانية خلال الأسبوع 49 من العام 2015. وتجدر الاشارة إلى أن هذا الفيلم من اخراج " رون هاورد " وبطولة " كريس هيمسوورث " و"بنجامين ووكر".

في المرتبة الثانية فيلم "The Good Dinosaur" للمخرج "Peter Sohn" وبطولة "Raymond Ochoa" و"Frances McDormand" و"Steve Zahn" و"Sam Elliott" و"Jeffrey Wright".

في المرتبة الثالثة الفيلم اللبناني "فيلم كتير كبير" وهو للمخرج "ميرجان بو شعيا" وبطولة "ألان سعادة" و"وسام فارس" و"فؤاد يمين" و"الكسندرا قهوجي" و"طارق يعقوب"...

تراجع فيلم "Bridge of Spies" من المرتبة الثالثة إلى المرتبة الرابعة وهو من إخراج " Steven Spielberg " وبطولة "Tom Hanks" و"Mark Rylance" و"Amy Ryan" و"Alan Alda" و"Billy Magnussen".

في المركز الخامس فيلم "BUS 657" من اخراج "Scott Mann" وبطولة " Gina Carano" و" Robert De Niro " و" Dave Bautista " و " Jeffrey Dean Morgan"...

يمكنكم مشاهدة هذه الأفلام وغيرها في صالات "Grand Cinemas".