الفنانة بوسي أو كما لقّبها جمهورها بـ "بوسي آه يا دنيا" فنانة شابة استطاعت ان تفرض نفسها على الساحة الغنائية ، ووضعت لنفسها مكانة مميزة بصوتها حيث امتلكت حنجرة فريدة ميزتها عن الجميع الى حد كبير، شخصيتها الكوميدية وموهبتها وصوتها المختلف كانوا توليفة النجاح بالنسبة لبوسي منذ ظهورها .


بوسي اثبتت انها فنانة شاملة وليست مطربة فقط ، فقد اجتازت تجربة التمثيل في السينما والتلفزيون واثبتت موهبتها فيهما الى حد كبير ، ونحن في حوارنا الخاص معها نتحدث عن دورها الاخير في "حالة عشق" المسلسل الرمضاني الذي شاركت فيه في اولى تجاربها التلفزيونية ، كذلك نتطرق في الحديث معها عن تجربتها في فيلم "عيال حريفة" ، وعن فكرة انتاجها لمعظم ألبوماتها ، وعن رأيها في قرار النقابة بمنع العري للفنانات والراقصات ، وغيرها من المواضيع في حوارنا الخاص جداً مع بوسي .

بداية كيف ترين تكريمك عن دورك في مسلسلك الأخير "حالة عشق" والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي ؟
(ترد بسرعة) أرى أنها "حاجة كبيرة" أني أتكرم عن دور قمت به ، ومن وجهة نظري هذا تكريم لكل فريق مسلسل "حالة عشق" وليس لي فقط ، هذه اول مرة أقوم فيها بدور قوادة ، ولا أنكر أني قلقت في البداية ، وهذه أول مرة أشارك فيها بمسلسل تلفزيوني سأجسد دور شر وصاحبة كباريه ، ولكن الحمد لله مرّت على خير .

كيف عملت على الدور وحضّرت نفسك له ؟
رأيت أشخاصاً كثيرين مثل شخصيتي في المسلسل وقابلتهم على أرض الواقع وتحدثت كثيراً معهم وعرفت منهم معلومات كثيرة، وهذا ساعدني كثيراً على أن أؤدي الدور مثلما ظهر والجمهور شاهده وأعجب به .

ما رأيك في التعامل مع الممثلة مي عز الدين وخصوصاً انها اول مرة تتعاملان فيها معاً في عمل واحد ؟
أنا فعلاً من أشد المعجبين بـ مي عز الدين كفنانة وأحبها جداً، وسعيدة بالعمل معها وبتجربتي معها فهي شخصية جديرة بالحب والاحترام .

ما رأيك في فيلم "عيال حريفة" والذي شاركتِ فيه مؤخراً والذي اختلفت آراء النقاد حوله ؟
انا سعيدة بفيلم "عيال حريفة وفخورة بكل اعمالي الفنية التي شاركت فيها ، فكل عمل استفدت منه واضاف لي ، أنا دخلت فيلم "عيال حريفة" كي ألعب كرة فقط.

بوسي ترى نفسها في أي لون؟ في اللون الشعبي مثلما يصنفها كثيرون أم في لون آخر ؟

(ترد بسرعة) "أنا مش شعبي خالص انا صوتي بيدي كل حاجة تركيبة كدا مختلفة طرب على شعبي على حاجات كتير" ، انا أحب الشعبي المودرن مثل بهاء سلطان وحكيم ، وأمنية حياتي أن أول لنجومية حكيم .

هل هناك مشاكل او اي خلافات بين بوسي والراقصة الارمنية صافينار ؟
على الاطلاق لا توجد اي خلافات بيني وبين صافينار او اي زميل آخر داخل الوسط الفني .

ما السر وراء انتاج بوسي لنفسها منذ بداية ظهورها وحتى الآن ؟
انا بصراحة تلقيت عروضاً كثيرة من شركات كبيرة للتعاقد معها وانتاج اعمالي ولكنني رفضت وبشدة لاني أحب أن أنتج لنفسي وأرفض الاحتكار و"كدا تقدر تقول كدا بحب الحرية".

ما رأيك في قرارات نقيب الموسيقيين هاني شاكر في منع الكليبات الخادشة للحياء ؟
اكن كل احترام للفنان هاني شاكر لانه رجل ذو خبرة وأؤيده في قراره وخصوصاً انه يكون هناك ملابس Over ومبالغ فيها بشكل كبير ، ولكن في الوقت نفسه أرى انها حرية شخصية وهناك ناس يكون لبسها طبيعة شخصية ليس اكتر وشيء إعتادت عليه .

ما صحة ما تردد حول حقيقة إرتباطك بالفنان سعد الصغير ؟
غير صحيح على الاطلاق فهي مجرد اشاعة "واحد طلع قال اني ارتبطت بسعد"، فسعد الصغير ليس اكثر من مجرد أخ عزيز عليّ وزوجته صديقتي وأستغرب بشدة مثل هذه الاشاعات التافهة .

ما جديد الفنانة بوسي في الفترة المقبلة ؟
انا حاليا أقرأ مسلسلاً تلفزيونياً جديداً وأخذت سيناريو الفيلم السينمائي الجديد "بياضة" مع السبكي ولكن لم اقرأه حتى الآن ، كما انني أحضّر أغنية جديدة مع بداية العام الجديد.

في الختام ماذا تقول الفنانة بوسي " لـ"الفن"؟
أحب ان اتوجه بالشكر لموقع "الفن" لمجهوده الكبير معنا كفنانين مصريين ، كما أهنئ فريق عملكم وكل الشعب اللبناني بالعام الجديد ، وكل عام وكل الشعب اللبناني والعربي بخير وسلام .