في تغطية خاصة لموقع الفن استضافت الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني الممثلة المصرية سوسن بدر في حلقة جديدة من برنامج "المتاهة" الذي يعرض على قناة mbc.

في بداية الحلقة اشارت بدر الى أنها تنازلت عن حلم في حياتها وهو ان تكوّن أسرة مستقرة لكن هذا الحلم لم يتحقق، لأنه كان يجب عليها ان تتنازل في عملها لمصلحة الأسرة وهذا ما لم تفعله.

وعن الهزات التي تعرضت لها في حياتها اشارت بدر الى انها تعرضت لهزات لكنها لم تنل منها بل قَوّتها.

ونفت ان تكون كلمة "يأس" موجودة في قاموس حياتها "ممكن اتعب أو ينكسر حلمي لكن لا يمكنني أن أيأس، وأنا أذكى إنسانة في الدنيا، وأنا متواضعة جداً".

وعن والدتها الممثلة أمال سالم، أشارت بدر الى أنها كانت ممثلة جميلة وخريجة معهد فنون، أما والدها فرفض ان تدخل ابنته عالم التمثيل "يمكن قرر ذلك لأن والدتي كانت ممثلة.. ووالدتي كانت تريد ان تحقق حلمها بالتمثيل من خلالي.. وأعتقد أن والدي كان على حق، وهو لم يمنعني بالمطلق بل حذرني من ذلك".

أما عن حادثة وفاة والدتها وتركها التصوير ليوم واحد والعودة بعد 24 ساعة فقط على الوفاة للتصوير رغم أن العزاء لم ينته، اشارت بدر الى أنها لو أخذت فترتها في الحداد كاملة لما كان سيعرض العمل الذي كانت تصوره في شهر رمضان مثلما كان مقرراً حينها.

كذلك اعتبرت بدر ان ابنتها "ياسمين" لا تحب التمثيل بل كانت تحب الرسم والموسيقي "ووالدتي ساعدتني بتربيتها، وهي اليوم متزوجة وأنا وهي صديقتان".

من جهة أخرى اشارت بدر الى أنها لا تخسر صديقتها من أجل رجل، وعن الزواج أشارت بدر الى أنها عدلت عن رأيها بالموضوع "النهاردة عندي حاجات افضل من الزواج، مثل السفر والجلوس مع صديقاتي، وقراءة الكتب...، وانا مش ضد الزواج".

وعن عدد مرات زواجها اشارت بدر الى أنها تزوجت 7 مرات وأخّرت الكشف عن بعضها لأسباب عائلية وعملية "لم اتستر على زواج اقدمت عليه لكنني تريثت بالكشف عنه لأسباب عائلية".

وفي ما يخص زواجها من شخص يصغرها بعشرين عاماً أكدت بدر أن الفارق بالعمر ليس مانعاً اطلاقاً "الزواج علاقة خاصة وفيها الكثير من التفاهمات".. واعتبرت ان ليس كل من تحبه تتزوجه ممازحة بـ"لو كان الأمر كذلك لكنت تزوجت تلت ارباع العالم".

وكشفت بدر أنها مستعدة أن تحب وتتزوج من جديد إذا وجدت شخصاً يستوعب كل خصوصياتها المهنية والإجتماعية والثقافية "والحب مهم في الحياة"، مشددة على أنها رفضت مراراً طلبات أزواجها بترك العمل.

وعن علاجها من "الإكتئاب" أشارت بدر الى انها لا تستحي بذلك وتوجهها للعلاج من مرض نفسي لم يكن عائقا بوجهها "الطبيب النفسي مثله مثل اي معالج صحي"، مشددة على أنها لم تعد تذكر سبب الإكتئاب.

وعن تركها التمثيل وعودتها من جديد اشارت الى أن عودتها كانت صعبة كونها أحست بأنها تمثل لأول مرة لكنها تجاوزت الموضوع، أما في ما يتعلق بالمشاهد الجنسية أو العاطفية في أفلامها والتي تعد نادرة جداً، أشارت بدر الى أنها لم تعرض عليها هكذا مشاهد، ولو عرضت لا تنفذها.

وعما قيل عن خلافها مع الفنانة روبي أشارت الى أن الخلاف ليس موجوداً "وأنا وروبي صديقتان".

واعتبرت بدر ان وضع اسمها في آخر "تتر" الأعمال التي قدمتها مؤخراً أمر لا يزعجها "الجمهور مش بباله الموضوع، نحن فقط من يهتم بذلك".

وعن خلافها مع الممثلة ماجدة زكي أشارت الى ان السبب يعود الى "أفيش" مسلسل "كيد الحموات" و"كان يجب أن يكون الأفيش جامعاً للثلاث حموات"، وردا على سؤال عن هل ستعود وتعمل مع زكي مجدداً قالت: "منشتغل مع بعض لكن بقواعد".

أما عن الفنانة هيفا وهبي فقالت بدر :"هي زي القمر ولا يمكنني أن أتشبه بها فهي جميلة جداً".

وختمت بدر بأن الممثل الراحل نور الشريف كان يقف الى جانبها وكان صديقاً مقرباً منها.