معتبراً أنه لا وجه للمقارنة بينهما، نفى الممثل المصري أحمد بدير وجود تشابه بين فيلم "كباريه"، الذي سبق أن قدم من خلاله حياة الملاهي الليلية وتفاصيلها، وبين فيلم "الكيت" الذي يستعد لتصويره خلال الفترة الحالية.

وقال بدير في حديث لجريدة الراي الكويتية إن مضمون فيلم "الكيت" مختلف، ولا يوجد أي تشابه بينه وبين "كباريه"، باستثناء أن كليهما يتناول حياة الكباريهات، ولكنه يقدم قضايا جديدة ومختلفة للجمهور، مشيراً إلى أن الفيلم يتناول تفاصيل فساد المحليات والمشاكل التي تترتب على تفشي الفساد، من خلال إطار تشويقي غامض، كما يتناول قضايا الزواج العرفي والمشاكل التي تترتب عليه داخل المجتمع.

وأضاف بدير أن أحداث "الكيت" تتضمن قضية قتل تزيد من غموض الفيلم، حيث يتم اتهام كل الأبطال في جريمة القتل التي تقع داخل الملهى الليلي. وأعلن بدير عن أنه سيقدم مفاجأة لجمهوره من خلال دوره بالفيلم، حيث يقوم بدور رجل أعمال فاسد ينصب على ضحاياه من خلال الحيل المختلفة، التي تجعلهم يستسلمون له، إلى أن يُقتل على يد أحد ضحاياه الذي يقرر الانتقام منه، متمنياً أن يخرج الفيلم بالشكل المطلوب، وأن يلحق بالعرض في موسم نصف العام المقبل.