أرصد الوقت في مختلف المناطق الزمنية مع وظيفة مُدمجة للتوقيت العالمي في أداة للكتابة فائقة الأداء من التيتانيوم من وحي روح الاستكشاف والمغامرة التي تؤجج أحاسيس كل رحّالة ومستكشف للحياة الحضرية، تمتاز أحدث الإضافات إلى تشكيلة "مون بلان ستار وولكر" بخصائص التوقيت العالمي، والتي تأتي مدمجة في أداة الكتابة.

فبمجرّد لف طرف الأنبوب في نهاية أداة الكتابة "ستار وولكر وورلد تايم" الخفيفة من التيتانيوم ولمرة واحدة، يحظى من يمتلك أداة الكتابة هذه بقدرات تحديد التوقيت المحلي في المناطق الزمنية المختلفة.

تلبي وظيفة التوقيت العالمي الجديدة من "مون بلان" متطلبات هؤلاء الذين يسافرون بين المناطق الزمنية المختلفة. وكونها مدمجة داخل أداة الكتابة، تتم إدارة الآلية ببساطة من خلال لف طرف الأنبوب. فعند وصوله أو وصولها إلى الوجهة التالية، يمكن لمن يمتلك أداة الكتابة "ستار وولكر وورلد تايم" ضبط الوقت حسب التوقيت المحلي، وأيضاً إمكانية تحديد الوقت في 23 منطقة زمنية مختلفة حول العالم. وحالما يتم ضبط الأنبوب حسب المؤشر الصحيح للتوقيت الزمني، سوف تكشف أداة الكتابة، على سبيل المثال، أنه في حال كانت الساعة 4 صباحاً حسب التوقيت المحلي في نيويورك، فإنها تبلغ الساعة 10 صباحاً حسب التوقيت المحلي للبلد الأم في باريس.

ويتم تصنيع أداة الكتابة "ستار وولكر وورلد تايم" من التيتانيوم الخالص، وهو عبارة عن مركب معدني معروف بوزنه الخفيف، وقوته الفائقة، ومقاومته العالية لدرجات الحرارة المرتفعة والصدأ. ومن خلال تحقيق التوزان المثالي بين الشكل والوظيفة، تم تصميم أداة الكتابة الفائقة هذه لتكون الرفيق المثالي للسفر. ويحمل الغطاء والأنبوب نقشاً ليزرياً بمهارة لخريطة المناطق الزمنية العالمية، مع طلاء بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار لتضيف طبقة للحماية ضد الصدأ، وفي الوقت نفسه إعطاء أداة الكتابة مظهرها الأنيق بتدرج لوني مُلفت. ويحمل المشبك المطلي بتقنية الترسيب الفيزيائي للبخار اسم الدار بشكل بارز، ويتضمن شريط غير لامع والرقم التسلسلي الفردي لأداة الكتابة.

وتجسيداً للحرفية الراقية التي ترسم ملامح جميع أدوات الكتابة من "مون بلان"، فإن سن القلم المطلي بالروثيوم والمصقول يدوياً والمصنوع من الذهب بعيار Au750، يحمل رسماً مفرّغاً ودقيقاً لخريطة العالم، تم حفره بالليزر على طلاء الروثيوم ليكشف عن الذهب الأبيض أسفله.

وتتوفر أداة الكتابة "مون بلان ستار وولكر وورلد تايم" كقلم حبر سائل وكقلم خطاط، وتُقدّم في صندوق خاص يزدان من الداخل بنصفي الكرة الأرضية، وخريطة للعالم مع المناطق الزمنية. ومع أوجه الأناقة والجاذبية والجودة والأداء، فإن هذه الأداة الراقية للكتابة قد ابتُـكرت لصفوة المسافرين بين المدن، والرحّالة الحيويين الذين يستهويهم التجوال وتدوين التجارب والمغامرات والأفكار والطموحات على الورق طوال مشوار رحلاتهم.