يعود الفنان زين العمر بأغنية جديدة أقل ما يقال فيها انها رائعة من حيث الكلمة واللحن والتوزيع والاداء طبعاً، زين قدم أغنية جديدة وموضوعاً جديداً لم يتطرق اليه أحد من قبل ، أغنية موجهة لبَركة كل منزل للختيار .

وفي حديث خاص لموقع الفن اكد فيه زين سعادته الكبيرة بتقديم هذه الاغنية وهي من كلمات والحان طوني ابي كرم وتوزيع بودي نعوم ،وتابع يقول :"الاغنية لامست قلبي فقدمتها من دون تردد، وصوّرتها مع المخرج عبده انيس نجار، وهي من انتاج الـlbci التي ستبدأ بعرضها اليوم الخميس على شاشتها، وكما تعلم فان الـlbci لا تتبنّى أغنية نجاحها ليس مضموناً، وهذه الاغنية تتضمن كل عناصر النجاح والتجدد ،وهي اغنية ستدخل الى قلوب الناس خصوصاً من يوجد في بيوتهم رجل أو أمرأة مسن أو مسنة، فالختيار هو بركتنا وبركة بيوتنا وممنوع ان يبكي او يحزن أو أن يُترك وحيداً".
وأضاف زين في حديثه لموقعنا :"إخترت أن أغني للختيار لانهم اعطونا كل شيء اقل ما نقدمه لهم اغنية جميلة ، وعندما يسمعها الناس بالطبع سيتأثرون بها وبكلماتها خصوصا اذا كان في بيوتهم ختيار ، ومن سمع الاغنية اخبرني بأنها ستأخذ نجاح اغنية شو عملتلي بالبلد".

وعن حفلات رأس السنة اكد زين أنه سيكون في لبنان وسيحيي حفلتين الاولى في edde sands مع الفنانة رويدا عطية، والثانية في palladio مع الفنانة نادين صعب .

وبالعودة إلى أغنية "الختيار" فيقول مطلعها :"ممنوع يبكي ويزعل الختيار ، ممنوع بعد بهالعمر ينهار ، ممنوع يبقى بهالدني وحيد متروك وحدو بآخر المشوار".