في إحتفال ساده الفرح أطلق الفنان مروان الشامي كليب أغنيته الجديدة "شو عاملة الليلة" في مطعم داوود باشا في فندق لانكستر الروشة بحضور صنّاع الكليب والاغنية الشاعر والملحن سليم عساف، والمخرج سام كيال بالاضافة الى حشد كبير من أهل الصحافة والاعلام الذين باركوا لمروان مولودته الجديدة التي أطلقها قبل فترة الاعياد.

قدمت الحفل، الذي إستمر حتى ساعات الفجر الاولى ، الاعلامية رانية شهاب التي رحّبت بالحضور واهتمت براحتهم ، وتخلل الحفل قطع قالب الحلوى بهذه المناسبة السعيدة ، ومن ثم غنى مروان "شو عاملة الليلة" لضيوفه فكانت اجمل الهدايا.

"شو عاملة الليلة" أغنية جميلة رافقها كليب مميز أظهر مروان الشامي بصورة مختلفة شبابية وعصرية وكانت اجواؤه تتماشى مع اجواء الاغنية .

موقع "الفن" الذي كان حاضراً عاد بهذه اللقاءات الحصرية مع مروان الشامي، سليم عساف وسام كيال .

مروان الشامي

انا سعيد بوجود احلى ناس واحلى جمعة، اغنية "شو عاملة الليلة" نجحت كثيراً وكان من الضروري ان نقوم بتصويرها على طريقة الفيديو كليب لنرافق الكلام الجميل واللحن الرائع للمبدع سليم عساف، فصورناها مع المخرج الصديق الرائع سليم كيّال الذي قدم كليباً من اجمل ما يكون ، سليم أيضا أصبح يعرف ما يليق بي وبصوتي وانا معه اشعر بأمان كبير.

سليم وانا نعمل مع بعضنا البعض بمحبة كبيرة فيولد العمل كطفل صغير سرعان ما يأخذ طريقه الصحيح الى قلوب المستمعين،الصدق بالتعامل اهم السبل للنجاح وسليم "بيروح للآخر" في افكاره وانا مثله ، نشكر الله على نعمة النجاح التي يخصنا بها .

"شو عاملة الليلة" اغنية شبابية جميلة لذيذة قريبة من القلب ، وهي هديتي للمحبين في فترة الاعياد".

وعن اعماله الجديدة قال لنا مروان :"هناك دائما افكار ندرسها ونقوم بتحضيرها ووضعها على نار هادئة ، وفي أحيان اخرى على نار حامية وذلك بحسب الفكرة والموضوع ، الاهم عندي ان اقدم اغنيات جميلة ولكن في التوقيت المناسب ،واليوم هو التوقيت المناسب لاغنية "شو عاملة الليلة" وبعد الاعياد طبعا هناك اغنيات جديدة نعمل على تحضيرها ، فإنتظرونا بالمزيد من الاغنيات والاعمال التي نأمل ان تنال اعجابكم".

سليم عساف

الاغنية جميلة جداً وهذا خامس تعاون بيني وبين الفنان مروان الشامي البداية كانت مع أغنية "شو هيدا يلّي قبالي" ولليوم احقق مروان وانا النجاحات المتتالية والحمد لله .

وعن كيفية خلق الفكرة بينهما قال عساف :"صراحة في بعض الاحيان اتصل بمروان واقول له لدي فكرة رائعة فيأتي ويستمع اليها ونعمل على انجازها، ومرات اخرى نقوم سوياً بطبخ الاغنية سوياً ، ومرات نلعب لعبة العناوين ، ومن العنوان ننطلق للمضمون مع تركيزنا الكلي على الكلمة الجميلة ، العمل مع مروان الشامي ممتع وجميل جداً والكليب اضاف الى الاغنية المزيد من النجاح".

سام كيال

اشتغلنا مروان وانا كليبين سابقين فكرتهما على " storyboard " و قصة متسلسلة وهما " شو هيدا يلّي قبالي" و"يا سعدي" ، وكليب "شو عاملة الليلة" هو الكليب الثالت الذي يجمعنا ولكنه الاول الذي نصوره " beauty shoots " من دون الاعتماد على قصة، اعتمدنا على الاجواء الجميلة التي خلقناها في الكليب، وعلى الالوان والتقطيع الجميل، واظهرت مروان بستايل جديد عليه وهو نوع جديد عليّ وعلى مروان، حتى طريقة "lipsing" كانت مختلفة، الجميل في مروان أنه يتجاوب مع كل الافكار التي اطرحها عليه، وانا اشكر ثقته الكبيرة، والحمد لله اتت النتيجة اكثر مما توقعنا.

لمشاهدة كامل الألبوم إضغطهنا