في تغطية خاصة لموقع "الفن" لبرنامج ذا فويس الذي يعرض على قناة MBC، في ثالث حلقات البث المباشر تنافس 16 مشتركاً على اللقب.

بدأت المنافسة مع فريق الفنان صابر الرباعي، حيث قدم عبود برمدا أغنية الفنان رامي عياش "طال السهر"، وعلق الرباعي على أدائه قائلاً "كان تقديمك للأغنية أكثر من رائع".

اما جاد أبي حيدر فقدم أغنية idont want to miss a thing وعلق صابر قائلاً "ما يميزك عن غيرك من المشاركين انك تؤدي الأغنية عند تقديمها".

وقدم حمزة الفضلاوي أغنية للفنان الراحل عبد الحليم حافظ "زي الهوا" وعلق صابر قائلاً "صوته الحنون مميز وملفت".

وقدمت محرزية الطويل اغنية الفنانة ذكرى "وحياتي عندك" وعلق الرباعي على أدائها قائلاً "شهادتي بك مجروحة".

وبعد التصويت انقذ الجمهور حمزة الفضلاوي، واختار صابر عبود برمدا ومحرزية الطويل للبقاء في البرنامج واستبعد حمزة فضلاوي، الا انه طلب من القيمين على البرنامج ان يكون هناك قسم خاص بالمشتركين الذين يقدمون ألواناً أجنبية.
وتغزلت الفنانة شيرين عبد الوهاب بالفنان صابر الرباعي قائلة "البذلة التي ترتديها تجنن"، فرد الأخير قائلاً "انت العروس والرائعة".

وفي هذه الأثناء عاد الحلاني وقال ممازحاً "انا حقاً اتعرض للقمع واطلب من جمهوري الإستنكار".

وبدأت رحاب صالح من فريق عاصي بتقديم أغنية "معندكش فكرة" للفنانة وردة الجزائرية وعلق عاصي على أدائها قائلاً "سبحان من أعطاكِ هيدا الصوت".
وقدم عمر دين أغنية jealous، وعلق عاصي قائلاً "اتمنى ان يعرف الغرب اننا نخرج مواهب عظيمة، ونحن نفتخر بأشخاص مثلكم".
اما نيرس بن قافة فقدمت أغنية golden eye، وعلق عاصي على أدائها قائلاً "انت انسانة خلاقة ومبدعة".

وقدم علي يوسف أغنية وطنية للعراق "صغيرون"، للفنان سعدون جابر وعلق عاصي قائلاً "اكثر ما أحبه بـ علي هو إحساسه وحبه للكلمة التي يلفظها، ووجه الحلاني تحية الى العراق وتمنى ان يعود الاستقرار الى هذا البلد".

وتقدم عاصي لإلتقاط صورة مع فريقه على طريقة "السيلفي"، وقبّل إيميه صياح "مقدمة البرنامج" مباشرة على الهواء.


وانقذ الجمهور نيرس بن قافة، واختار الحلاني عمر دين وعلي يوسف واستبعد رحاب صالح، وصرح عاصي بأنه سيقدم لحناً لرحاب وسيقدم الى جانبها حفلاً غنائياً في مصر.

بدأ رضوان صادق من فريق صابر وقدم أغنية "النوب النوب" للفنان علي حليحل، وعلق صابر على أدائه قائلاً "انت فعلاً نجم".


وقدمت نجاة رجوي أغنية "هذه ليلتي" للراحلة أم كلثوم وعلق كاظم على أدائها قائلاً "من يتجرأ ان يقدم هذه الأغنية يمتلك ثقة كبيرة بنفسه".

وقدم تامر نجم أغنية "الغرام المستحيل" للفنان وائل كفوري وعلق كاظم على أدائه قائلاً "الأغنيات التي تقدمها لها مدرسة خاصة وانت رجل يحب التحدي والى الأمام".

اما كريستين سعيد فقدمت أغنية iam alive وعلق كاظم على أدائها قائلاً "انت عصفورة البرنامج، تقديمك أكثر من رائع".

وبعد التصويت انقذ الجمهور نجاة رجوي، واختار كاظم كريستين سعيد ورضوان صادق واستبعد تامر نجم.

بدأ إياد بهاء من فريق شيرين وقدم "هموم جبلين" للفنان ابراهيم الحكمي، وعلقت شيرين على أدائه قائلة "انا مبسوطة فيك".


وقدم عبد المجيد إبراهيم أغنية "كان" للفنان بهاء سلطان، وعلقت شيرين على أدائه قائلة "عرفت انك انسان موهوب، واستحقيت الفرصة التي اعطيتك اياها".

وقدمت نداء شرارة أغنية "الحب اللي كان" للفنانة ميادة الحناوي وعلقت شيرين على أدائها قائلة "تمكنت من الأغنية بشكل رائع، أحسنتِ".

وقدم غسان بن إبراهيم أغنية "نحن قوم" وعلقت شيرين قائلة "انا بحبك وانت بتفرحني".

وبعد التصويت اختار الجمهور نداء شرارة، واختارت شيرين غسان بن إبراهيم، ثم طلبت شيرين المساعدة من كاظم لإختيار الموهبة التي ستكمل في البرنامج، وقررت اختيار إياد بهاء واستبعدت عبد المجيد.