بدعوة من الفنانة ميريام عطا الله توجهنا مساء الخميس الماضي الى اوتيل Four Points Sheraton le Verdun للاحتفال بنجاح كليب واغنية "بتسترجي" التي تعاملت فيها مع مدير اعمالها الشاعر نديم فياض، والملحن ايمن قميحة، والموزع ايلي سابا، والمخرج أحمد المنجد ،وذلك بحضور حشد كبير من اهل الفن والغناء والتمثيل والشعر والاعلام والصحافة.

ميريام إستقبلت المدعوين بابتسامتها المعهودة واحتفلت معهم بمناسبتين الاولى نجاح الاغنية والكليب، والثانية عيد القديسة بربارة حيث تم توزيع وجوه بربارة على جميع المدعوين الذين احتفلوا بالمناسبتين بأجواء جميلة.

قدم السهرة الاعلامي زكريا فحام فرحب بالحضور على طريقته، وتخلل الاحتفال قطع قالب الحلوى برفقة جميع المدعوين.

موقع الفن كان حاضراً وعاد بهذه اللقاءات الحصرية مع الفنانة ميريام عطا الله وفريق عمل الاغنية والكليب.

الفنانة ميريام عطا الله.

مبروك الكليب والاغنية الجديدة.

الأصداء جميلة جداً حول الأغنية والكليب ، وأنا أشكر كل من وقف الى جانبي وأتى اليوم للاحتفال معي بنجاح "بتسترجي" التي ترجمنا من خلالها حالة الصبايا اليوم اللواتي يضغطن على الرجل لكي يقوم بخطبتهن "ميشان الله تعى اخطبني" ـ ففي الاغنية والكليب اتحدى الحبيب الذي يأتي "إجر لورا وإجر لقدام" وألح عليه لكي "يهزّ حالو ويتفضل يخطبني".

وعن جو الكليب قالت ميريام :"جو الكليب يشبهني اكثر من كلمات الاغنية، فانا مثلا لا اقوم بالمبادرة كما فعلت بالكليب ،غروري الانثوي لا يسمح لي بذلك، ولكن في المقابل اخرجه من ملابسه "وبعوّفو عيشته" ليعلن حبه لي ، ولكن ومن خلال الكليب جسدت الحالة التمثيلية بعفوية وبصدق.

وعن جديدها قالت ميريام :"أتحضر لأغنية جديدة من كلمات الشاعر سمير نخلة والحان شارل نجم وتوزيع ايلي سابا، وسأحيي حفلة رأس السنة في مطعم سيف البحر في لبنان الى جانب الفنان طوني كيوان".

المخرج أحمد المنجد.

انا فرحت كثيراً لانني تعاملت مع ميريام عطا الله ، المخرج يستمتع بالعمل مع نجمة مثلها فهي ليست فقط فنانة موهوبة انما ممثلة بارعة ارتحت بالتعامل معها كثيراً،كليب "بتسترجي" يلزمه ثلاثة ايام من التصوير معها انجزناه بيومين فقط ، واود ان اشكر الملحن أيمن قميحة والشاعر نديم فيّاض ، وإيلي سابا الذي وزع وسجل الاغنية بالستوديو الخاص به،فالاغنية جميلة وقريبة الى القلب وكانت النتيجة كما شاهدتموها.

وعن تشابه الكليب مع كليب الفنانة يارا "بيت حبيبي" للمخرج جاد شويري قال المنجد :"ربما هناك توارد افكار، وانا لم ارَ هذا التشابه، فالكليبان بعيدان عن بعضهما البعض، وتزامن عرضهما بنفس التوقيت ،وبالطبع لا احد بإمكانه النسخ عن الثاني.

الموزع إيلي سابا.

أود ان ابارك للفنانة ميريام عطا الله في الكليب والاغنية ، وايضا اقول للشاعر نديم فياض مدير اعمال ميريام وللمخرج أحمد المنجد ان الاغنية والكليب حققا نجاحاً كبيراً وسمعنا الكثير من ردود الفعل المشجعة، الكلام جميل واللحن لايمن قميحة جميل ايضاً والاداء رائع والاخراج ملفت والتوزيع طبعا.

نحن توقعنا النجاح للاغنية ولكن ليس لهذه الدرجة، اتمنى لكل فريق عمل هذه الاغنية التوفيق الدائم ، ولميريام أن تقدم دائماً أعمالاً جميلة والنجاح الدائم.

الملحن أيمن قميحة.

تعاملي مع ميريام عطا الله بأغنية "بتسترجي" كان بالصدفة، كنا في جلسة انا ومدير اعمالها الاستاذ نديم فياض وأسمعني الكلام وسألني اذا كنت احببته لنتعاون فيه، احببت الفكرة كثيراً ولحنتها بيوم واحد، الاغنية هي "قفشة" وعندما ترددها الناس تكون قد نجحت بالتأكيد.

مدير أعمال ميريام والشاعر نديم فياض.

كل مرة نقدم فيها اغنية جديدة لميريام عطا الله نتلقى سيلاً من الاتصالات من شعراء يقدمون لنا الاغنيات لتقدمها بصوتها وكلهم "عالراس والعين"، فقلت لها لماذا لا نقدم اغنية من الاغنيات التي اقوم بكتابتها وهكذا كان، ،انا لست شاعر اغنية ولكنني املك موهبة الكتابة.

حضرنا الاغنية انا والملحن ايمن قميحة واسمعناها لميريام واحبتها وعشقتها وصورناها كليب ونجح الحمد لله .

لمشاهدة كامل ألبوم الصور اضغطهنا