بحضور عدد من الاعلاميين والفنانين والمقربين له إفتتح الفنان ربيع الأسمر نادٍ ليلي خاصاً به Rabih Club في منطقة الكسليك.


أجواء فنية عائلية راقية يحملها هذا النادي الليلي وكانت ليلة الافتتاح مميزة فقد أصدر الأسمر أغنية منفردة جديدة للمرة الأولى بعنوان "أنا الأسمر".
موقع الفن حضر الحفل وكان لنا هذه اللقاءات .


ربيع الأسمر :"اولا ارحب بكم اعلاميين وفنانين. لم اقم بهذا المشروع كمشروع تجاري ابدا ولا اهداف تجارية منه بل انه ملتقى للفنانين والاعلاميين بإسمي انا، والفنان يخاف طبعا على اسمه وانا اخاف على اسمي لذلك اتمنى ان اقدم افضل ما لدي من فن وطرب وجو عائلي الذي نفتقده حاليا كما نلاحظ مثلاً "ما بقدر آخذ حبيبتي أو خطيبتي او زوجتي او صديقتي ولكن هنا نستطيع ذلك".
ويضيف الأسمر: "كل يومين هناك فنانان اثنان وانا سأقدم ايضا سهرات غنائية هنا".
وعن اقامة مشروع كهذا في ظل هذا الوضع الامني الصعب يقول الاسمر :"نحن يجب ان نحرك السياحة ، هذا الموضوع يحتاج الى جرأة كبيرة ويجب ان تغض النظر عن جَيبك ، فلو كان الربح هو هدفي لما كنت اطلقت النادي هنا بل بأوروبا وبالخارج ، ولكن بلدي بحاجة لهكذا مشاريع لذلك اقوم به ولا اخاف ولا مشكلة من المردود ، الاهم هو العطاء".
وعن اطلاق اغنية "أنا الاسمر" للمرة الاولى يقول :"الاغنية مميزة من اللون البلدي والليلة اطلقها واتمنى ان تنال اعجابكم جميعاً".
وعن رأس السنة يقول ربيع انه سيكون في القليعات وفي ربيع Club وفي منطقة خلدة.


علي الديك : اليوم اتواجد هنا من اجل صديقي ربيع الاسمر واتمنى له كل التوفيق في ربيع Club.
ناي سليمان: "أقول لربيع ألف مبروك وهو نجم نفتخر به وهو صديق ويا رب يرى التوفيق في هذا النادي الليلي.


وعن اهمية أن يقوم الفنان بمشاريع اخرى الى جانب فنه تقول ناي :"حين يكون الفنان قد وصل الى مكان يستطيع به أن يقوم بمشاريع أخرى هذا يعني أنه مرتاح ماديا ويستطيع متابعة مشواره أكثر وأكثر ، وان كان المشروع الآخر أيضا من ضمن عمله فهذا شيء جيد".
وعن المشاريع المقبلة تقول ناي انها ستتواجد في أميركا لاقامة حفلات عديدة ولكن لا شيء أكيد حتى الآن.
أما عن أمنياتها فتقول :"السلام لكل الدول العربية وخصوصا لبلدنا لبنان وأن ننعم بالراحة والأمان واتمنى الصحة لي ولعائلتي".

ميريام عطا الله: "أقول لربيع ألف مبروك على هذا المكان الجميل والخطوة الرائعة واتمنى ان يرى فيه الخير ويكون مكاناً للسعادة والامل".
وتضيف :"المشاريع الاخرى الى جانب الفن شيء مهم وفكرت بهذا الموضوع لان الفن يوم جيد ويوم عاطل ويوم فوق ويوم تحت لذلك العمل الآخر هو أمان للفنان".
وعن رأس السنة تقول ميريام انها ستكون مع الفنان طوني كيوان بمطعم "سيف البحر" بجونيه ، وأضافت :"أتمنى في العام الجديد ان نكون يداً واحدة ولا شيء يفرقنا ، وأتمنى السلام لبلدي سوريا".

لمشاهدة الألبوم كاملااضغط هنا