أطل الفنان جو رعد على قناة العربية ضمن برنامج "صباح العربية" مع المذيعين عمر النشوان ومهيرة عبد العزيز، ومن ثم حل ضيفا على إذاعة بانوراما اف ام في دبي مع جيسي كرم.

تحدث جو عن العديد من الأمور أهمها إطلاق حملة إنسانية، والذي سيفصح عن اسمها والهاشتاغ الخاص فيها قريبا.

شرح رعد تفاصيل هذه الحملة وأشار الى أن فريق عمله سيقوم بقص شعر كل النساء المنتشرين في المناطق النائية ومن ثم سيتم تحويله إلى المصنع لتصنيع كميات من الشعر المستعار اي "Extension" وبعدها يتم بيعها في أكثر من مكان، والمردود سيتم جمعه للمساهمة في إعادة تأهيل المجمعات الطبية كالمستوصفات والمساهمة في تحسين وضع المدارس على قدر الإمكان، ومساعدة المحتاجين والمصابين بمرض السرطان وباقي الأمراض المستعصية على كافة اراضي لبنان الحدودية لمساعدة السكان اللبنانيين المحليين واللاجئين السوريين.

وأكد جو على أنه الى جانب كل مرة سيتم مساعدة أشخاص وجمعيات مختلفة سيقدم حفل فني اشبه بـ Show ، بهدف رسم البسمة وزرع الفرح والأمل في قلوب هؤلاء المحتاجين في كل مكان.

وأضاف أن هذه الحملة ستواكب بطريقة جديدة ومباشرة في كل خطوة تقوم بها الحملة على كافة مواقع التواصل الآجتماعي لمتابعتها من قبل المتابعين من المصنع وحتى آخر مكان يتم صرف المبالغ المالية.

وفي وقت لاحق ستنطلق الحملة في كافة الدول العربية.

وأكد جو بعد ان تم سؤاله، أنه لم يترك عالم الجمال بل مستمر وبشغف لأن الشخص الموهوب يستطيع أن ينجز أكثر من عمل في وقت واحد، وأنا أتمتع بموهبتين كالعديد من النجوم العرب والعالميين، ولا شك أقسم وقتي وأعمل على عدم التقصير في أي شيء، وفي النهاية عالم الجمال والشعر فن قائم بحد ذاته لا يقل شأنا عن غيره.

وأشار الى الموضة المنتشرة اليوم هو اول من استخدمها وطبقها على مشاهير العرب من أحلام ويسرا وسميرة سعيد والعديد من النجوم وخصوصاً الشعر المستعار الملون وغيره.

وعلى صعيد آخر أفصح عن سبب تواجده في دبي وذلك بهدف التحضير لإطلاق ألبومه الأول قريباً، وأشار إلى حرفية الملحنين والشعراء الذي تعامل معهم لبراعتهم وحنكتهم في تقديم كل ما هو جديد ومميز للنجم أبرزهم محمد رحيم، أحمد محيى، محمد رفاعي،وسام غزاوي، مدحت خميس، يحيى الحسن والعديد من الأسماء التي صنعت أجمل الأغاني وأنجحها.

وكشف عن تحضيره لفتح فروع جديدة لصالون جو رعد في الإمارات من أجل كل سيدة إماراتية او مقيمة في الإمارات، وسيقسم إقامته بين لبنان والإمارات حتى يشرف على سير الأمور في كل الفروع المتواجدة والتي ستبصر النور قريبا.

وختم حديثه قائلا اعد جميع محبيّ ومتابعيّ بأن الألبوم سأطلقه مباشرة على الهواء من قناة العربية.