بعد غياب سنوات عن التمثيل يعود نجل الممثل اللبناني ​وسام صباغ​ "​جاد صباغ​" مجددا ليقف امام عدسة الكاميرا بحيث يصور حاليا دوراً مميزاً في فيلم welcome to lebanon سيشكل مفاجأة للجمهور اللبناني بخاصة أن جاد كان سبق وحقق نجاحاً كبيراً من خلال الأدوار التي شارك بها رغم صعوبة أداء تلك الأدوار.

وقد أصر القيمون على فيلم welcome to lebanon على تواجده في الفيلم بخاصة أن الفيلم هو كوميدي عائلي ويتوجه لكافة الأعمار ولما يتمتع به جاد من شعبية لدى أبناء جيله.

يذكر أن welcome to lebanon هو من بطولة كل من وسام صباغ وشيرين أبو العز، ويشارك الى جانبهما عدد كبير من النجوم منهم: مي صايغ، كارلا بطرس، بيار جماجيان، سلطان ديب، طارق تميم، مي سحاب، عبدو شاهين.

هذا وقد إنضمت مؤخرا الممثلة اللبنانية فيفيان أنطونيوس الى أبطال العمل كما سيكون هناك إطلالة خاصة لكل من الفنان والممثل زياد برجي، الإعلامي هشام حداد، الممثل مجدي مشموشي ولاعب كرة السلة إسماعيل أحمد.

هذا ويتولى إخراج الفيلم المخرج السوري ​سيف الشيخ نجيب​، وقد كتبه محمد السعودي بالإشتراك مع وسام صباغ اما الإنتاج فتتولاه شركة falcon films لصاحبها المنتج ​صبحي سنان​ وتحت إشراف المنتج الفني ​رائد سنان​.