تحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة هذه الأيام بأسبوع الابتكار الذي انطلق في 22 نوفمبر الجاري ويتواصل حتى 28 منه. ويعتبر المجمع الإعلامي في twofour54 بيئة مثالية للإبداع والابتكار في قطاع صناعة الإعلام في المنطقة، حيث يضم حوالى 380 من الشركات الإعلامية المتميزة بصناعاتها الإبداعية وصاحبة النجاحات العديدة التي تحققت في مجموعة متنوعة من القطاعات مثل الألعاب، والتعليم الإلكتروني، وتطوير محتوى الهاتف المحمول.

وتتشارك الشركات العاملة في مجمع twofour54 الرؤية ذاتها في تحقيق هدف واحد وهو تقديم أفضل الخدمات الإعلامية وأجودها على مستوى المنطقة، وقد وجدت العديد من هذه الشركات في twofour54 العناصر اللازمة لجعل هذا الهدف حقيقة وتجسيده على أرض الواقع.

وقد وجدت شركة "لمسة" العالمية، المنصة الرقمية العربية الرائدة لتقديم المحتوى التعليمي للأطفال، في twofour54 المكان الأنسب لتحقيق أهدافها المتمثلة في جعل التعليم والقراءة واكتساب المعرفة شيئاً ممتعاً للأطفال، من خلال التجارب التفاعلية والمسلية التي تعزز حبهم الأطفال للقراءة والقصص التي تعكس القيم الثقافية، والتأكيد على أهمية اللغة العربية.

وقال بدر ورد، الرئيس التنفيذي لشركة "لمسة": "لقد وجدنا كل الدعم والاهتمام من قبل المسؤولين في twofour54 لتحقيق ما نطمح إليه وخدمة جيل المستقبل من الأطفال العرب في دولة الإمارات والمنطقة، والعالم. ولمسنا روح التعاون والشراكة في المجمع الإعلامي، وساعدتنا هذه البيئة في إطلاق الكتب والألعاب التفاعلية الخاصة ببرنامج "افتح يا سمسم" كجزء من شراكتنا الاستراتيجية مع شركة بداية للإعلام، الشركة التي تتخذ من twofour54 مقراً لها أيضاً".

وقد بلغ عدد قراء "لمسة" أكثر من 200 مليون في جميع أنحاء العالم نظراً لاستراتيجية الشركة المبتكرة في تأسيس منصة هي الأولى من نوعها للمهتمين بإدماج الأطفال الناطقين باللغة العربية في العالم الرقمي. وتعد منصة "لمسة" صلة وصل تربط قراءها مع الشركاء في جميع القطاعات كالإعلام والنشر والتعليم والحكومات والمنظمات غير الحكومية، وتجار التجزئة وغيرها.