لاننا نبغى الحقيقة ولا نرضى بأقل منها ،قرر موقع الفن عدم الانسياق وراء زحمة الاخبار المتلاحقة حول قصة سقوط الطالبة في برنامج "ستار أكاديمي أرابيا 11" الجزائرية سهيلة وحول قصة وقوعها والبلبلة التي حدثت حول الموضوع وخروج اكثر من سيناريو ومن اكثر من مصدر، موقع الفن ولانه لا يرغب سوى بالحقيقة تابع الموضوع وتأكد من مصادر موثوقة أن الحادثة قد تمت بالفعل وهي ليست مفبركة ، وسهيلة خضعت اليوم لعملية جراحية في حوضها في احدى مستشفيات بيروت ، وبالفعل كما صرح الطبيب المعالج بأنها تحتاج لاربعة اسابيع من الراحة التامة، ونفى المصدر خبر منع سهيلة من التواصل مع اهلها واكد لنا ان ادارة الاكاديمية وسهيلة تتواصل بصورة يومية مع والدتها ، ومن المتوقع وصول احد افراد عائلتها الى بيروت .

وحول البيان الصادر بإسم مدير اعمالها السيد ​عيسى لكحل​ ،أكد لنا مصدرنا بأن لا ادارة اعمال لسهيلة وهذا البيان الصادر لا صفة رسمية له، وكان صدر بيان من السيد عيسى لكحل "بصفته مدير أعمال" المشتركة في برنامج "ستار أكاديمي أرابيا" ​سهيلة بن لشهب​ يؤكد فيه ان موكلته بصحة جيدة وأن كل ما قيل عن وضعها الصحي عار من الصحة.
ونفى لنا المصدر المسؤول حصول اي اشكال كبير بينها وبين زميلها المشترك المصري ​محمد عباس​ ادى الى فبركة قصة وقوعها وانسحابها من البرنامج وكل الاقاويل هي مجرد شائعات لا اكثر ولا اقل .

وكانت انطلقت سلسلة من المعارك الكلامية بين فانز المشتركة الجزائرية سهيلة وفانز المشترك المصري محمد عباس على مواقع التواصل الاجتماعي فتم الغاء فقرة السوشيل ميديا في ظل مطالبة فانز سهيلة بفيديو وقوعها في الاكاديمية.

وختم المصدر حديثه معنا بالقول ان هناك مزيداً من الوقائع في البرايم المقبل من برنامج ستار أكاديمي الذي يتم عرضه مساء كل جمعة عبر شاشتي lbci و cbc .