"فاشلة بعض التجارب المسرحية التي قدمت اخيراً"، بهذا الحكم القاسي، صنّف الممثل فهد البناي بعض التجارب المسرحية الجماهيرية التي قدمت الموسم الماضي، مؤكداً أنها كانت فاشلة من ناحية المضمون والإنتاج.

واعتبر البناي في حديث لجريدة الراي الكويتية أن الانتاج المسرحي له أسس، في ما يخص القضايا المطروحة ومواكبتها لتوقيت عرض الأعمال، منوهاً إلى أن المجموعة المشاركة في العمل يجب أن تكون قادرة على توصيل الرسالة إلى الجمهور بالشكل المطلوب، ومُستبعدا من هذا التقييم القاسي الذي أصدره تجارب مسرح الطفل، لما يراه من جهود شبابية إبداعية تجتهد وفقاً للامكانات المتوافرة لديها، وتحاول تقديم نفسها بشكل جيد، و"عمل شيء من لا شيء" من دون أي دعم حكومي أو من القطاع الخاص.

وعبر البناي عن سعادته بالمشاركة في مسرحية «مر يا حلو» ضمن فعاليات اتحاد الطلبة السنوية في أميركا، وقال: «سنعرض العمل في سان دييغو، وأعتقد أن مسرحيتنا هي الأولى في الخليج التي تصل إلى هناك، والشكر لاخواننا الطلبة لهذه البادرة، ونتمنى أن نكون عند حسن ظن الجمهور». وأردف بالقول: «من الآن نعد العدة لعمل مسرحي مع مسرح حسن البلام وبنفس المجموعة، كما أننا نستعد كذلك لتصوير عمل رمضاني إن شاء الله».

على صعيد آخر، كشف البناي عن أنه شرع في تصوير دوره في مسلسل «قلوب لا تتوب»، من إنتاج شركة النظائر وتأليف محمد النشمي وإخراج مناف عبدال ومخرج منفذ خالد الفضلي، وهو من بطولة الفنان القدير محمد المنصور، باسمة حمادة، عبير أحمد، مشاري البلام، محمود بو شهري، ميس حمدان، ملاك، نواف النجم، لافتاً إلى أنه يقدم في المسلسل دور الشاب فهد الذي يطرح من خلاله قضايا الشباب، ويرصد أسباب تعثرهم الدراسي والمشاكل التي تواجههم، ودور رقابة الأسرة وانعكاسها عليهم، مرورا بعلاقة حب وتنقلات عديدة في الشخصية، ومشيرا إلى أن المسلسل من المقرر عرضه قريبا خارج الموسم الرمضاني.