في تغطية خاصة للفن- أطل الفنان فارس كرم عبر مداخلة هاتفية في برنامج "سُمع في لبنان" الذي تقدمه الإعلامية سابين يوسف أبي نخول عبر أثير لبنان الحر على 102.

3 و 102.5.بدأت الحلقة بسؤال سابين لفارس عن رأيه بتكرار الفنان ملحم بركات لموقفه ضد غناء الفنانين اللبنانيين باللهجة المصرية، فرد فارس :"من أنا لأعطي رأيي بالموسيقار ملحم بركات؟!".وتابع ان بركات هو المتبقي لنا من كبار الفنانين، موضحاً أنه بات مقرباً كثيراً منه ، "بزعل إنو مرق العمر، وما كنت قريب من ملحم بركات"،معتبراً ان كل الامور في حياتنا تحصل في وقت معين داعياً الله ان يطيل بعمر الموسيقار .
وذكر فارس انه يتعامل في أغنيتين جديدتين مع بركات، ووصف العملين بأنهما يشبهانه ويشبهان ملحم بركات .

وتابع (عن العملين) أن هناك أغنية طربية شعبية إسمها "مارح إنساك" من كلمات نزار فرنسيس وتوزيع طوني سابا، اما الأغنية الثانية فهي "بلا حب وبلا بطيخ" كلمات طوني أبو كرم وتوزيع طوني سابا .
وذكر فارس انه من الممكن ان يغني بلهجة غير لبنانية في حال وجد العمل الفني المناسب الذي يشبهه ويليق به وهو لا يمكن أن يقوم بهذه الخطوة من اجل الدخول إلى الخليج او مصر، كما يحصل مع الفنانين في الوقت الحالي.
وليلة رأس السنة يحيي فارس حفلاً في اليونان وقد وقّع عقد الحفل قبل الأحداث الإرهابية في برج البراجنة، كما انه سيقوم بجولة غنائية في الولايات المتحدة الأميركية وكندا وأستراليا وفنزويلا، ويحيي حفلاً في حدث الفورمولا وان في ابو ظبي في 26 من الشهر الجاري .
وعبّر فارس عن اشمئزازه من الوضع السياسي الحالي فقال :"بقرف إحكي بالسياسة".

وإنتقد فارس ما يحدث في الوسط الفني والإعلامي على تويتر وإنستاغرام حيث ان الجميع يتسابق على استنكار حدث ما ، وتابع أنه لم يستنكر يوماً اي حدث مؤلم لكنه يشعر بأوجاع الناس واللبناني هو صاحب "قلب طيب"، "هيدي قصة تويتر وإنستاغرام عم بشمئز منا صاير".
وذكر فارس أنه قضى وقتاً ممتعاً في برنامج "ديو المشاهير"، وعبّر عن محبته للشيف أنطوان حيث ان شخصيته "قريبة من القلب" وهو إنسان رائع.


وتابع ان برنامج "ديو المشاهير" ليس مكاناً لـ"إستعراض العضلات" في الغناء، بل هدفه خيري .
كما عبّر فارس عن محبته الكبيرة لصديقه المخرج كميل طانيوس ومحطة Mtv .
ولا يصوّت فارس لأي من المشتركين في "ديو المشاهير" كونه يحبهم جميعاً، وحين سؤاله عن الممثلة لورين قديح قال :"حبيبة قلبي، هيدي فنانة بكل معنى الكلمة ، بحبها وبحترمها ."

وختم فارس بالقول انه لا يوجد أعياد في لبنان بينها عيد الإستقلال والجيش، ولا يوجد جمهورية ، ولا يريد ان يتحدث في الموضوع كونه لا يحب ان يوجه التجريحات لأحد ،"ان شاء الله بيوم من الإيام نعمل عيد إستقلال بلبنان".
وحين سؤاله عما إذا كان يخاف على لبنان قال :"بخاف ع حالي وع أهلي لانو اللي لازم يخافوا ع لبنان ما عم يخافوا".
وذكر فارس أنه غير مرتبط عاطفياً، وحين سيقوم بخطوة الزواج سيعرف الجميع ، وطلب من سابين مازحاً ان تنتقي له زوجة تشبهها ومن الجنوب .

يُذكر أن البرنامج هو فكرة وإعداد الصحافي الدكتور بيدرو غانم.