بعد انتشار خبر التحضير لتصوير مسلسل جديد يجمع ما بين كريستينا صوايا وسهى قيقانو، اتصل موقع الفن بالجميلة كريستينا صوايا للوقوف على حقيقة الامر فاكدت لنا ان الموضوع لا يزال فكرة ،فقالت :"المسلسل لا يزال فكرة ، ولا زلنا في مرحلة وضع الخطوط العريضة للقصة ، ولم نستقر بعد على الكاتب واليسناريست، ومن الممكن عرضه على شاشة mtv، ولكن لغاية الان لا يوجد اي شيء ملموس بعد بالرغم من انه تم تسريب للموضوع وانا بطبعي لا احب الكلام عن اي موضوع قبل ان يصبح مؤكداً".


وعن مشاريعها الاخرى اكدت لنا كريستينا أنها حالياً مشغولة بمشروعها الوطني المقبل فقالت :"انا حاليا مشغولة بموضوع الاوتوماتيك باركينغ ،وانا اعمل عليه مع عدة شركاء بهدف المساهمة في حل ازمة المواقف بلبنان ،عبر استخدام آلة تُدعى سمارت باركينغ".
وفي إطار آخر تتحضر كريستينا صوايا لاطلاق مجموعتها الجديدة لخريف وشتاء 2015- 2016 في حفل كوكتيل ستقيمه في "Christina Sawaya la boutique" في شارع ساسين في الاشرفية تعرض خلاله مجموعتها المميزة وذلك يوم الخميس 10، 12، 2015 من الساعة الثالثة ولغاية الثامنة مساء .
وعما اذا كانت ستطلق اغنيات جديدة صرحت لنا كريستينا :"أقوم بتحضير مجموعة اغنيات ولكن لن اصدرها حاليا، فلا احب العمل على اكثر من جبهة".
نشير إلى أن كريستينا صوايا ستحل ضيفة على برنامج "عالمكشوف" عبر شاشة otv يوم الاثنين المقبل بعد نشرة الاخبار.