رسمت الممثلة اللبنانية ورد الخال مسيرتها الفنية التمثيلية بأدائها المميّز، وبعيداً عن التمثيل فهي تمتلك شخصية عفوية جعلتها قريبة من قلوب المشاهدين .


عفويتها تنعكس على ستايلها في عالم الموضة، حيث انها تنتقي من الموضة بساطتها، لتبثت أن البساطة هي كل الجمال.
النعومة تميز إهتمامها بجمالها أيضاً، لتكون راقية المظهر بإعتمادها على طبيعتها .
وقد أجرينا لقاء مع ورد الخال، حدثتنا فيه عن مواضيع تختص ببستايلها وإهتمامها بجمالها والوشوم التي طبعتها، بالإضافة إلى العطر الذي تستخدمه وما يحبه خطيبها الموزرع الموسيقي باسم رزق في ستايلها وغيرها من المواضيع .




أخبرينا عن إهتمامك اليومي بجمالك ..
في يومياتي اتخلى عن الماكياج كي يبقى وجهي مرتاحاً، إلا إذا كان لدي موعد عمل او مناسبة ما ، ولكن بالإجمال أستغل فرص عدم إلتزامي بالتصوير كي اتمكن من التخلي عن الماكياج .
كما انني أقوم بزيارات دائمة لطبيب الجلد، ومن ناحية ملابسي فهي عبارة عن جينز وتي شيرت ، أما في الشتاء فأختار القطع المريحة أيضاً.

ما هي مكانة الرياضة في حياتك ؟
الرياضة هي الأهم في حياتي منذ سنوات، في حال كان لدي الوقت أمارس الرياضة بإنتظام وأنوع كي لا يصبح الأمر روتينياً فألعب البينغ بونغ وأتلقى دروساً في النادي الرياضي.



كيف ستكون مواصفات فستان زفافك؟
أتخيّله بسيطاً ، وفيه نفحة تشبهني، كما انني أحبه ان يكون محتشماً أي مقفلاً وليس ديكولتيه و "حلو ومرتب" .

هل لديك هاجس الوقوع في خطأ تكرار ارتداء فستان ارتدته نجمة اخرى قبلك؟ خصوصاً ان الامر حدث معك مرة حين ارتديتِ نفس فستان الفنانة نجوى كرم
بطبيعة الحال ليس من الجميل أن ترتدي نجمتان نفس الفستان، لكن الأمر ممكن أن يحصل عن طريق الخطأ في حال كان الفستان من ماركة معروفة مثلاً "منا مصيبة" .

من البديهي ان يشعر المشاهد بالملل من تكرار الفستان ، لكن الموضوع ليس بمثابة إهانة لكيان الفنانة التي قامت بالأمر ، فنحن نرى أيضاً فنانات يكررن فساتينهن نفسها .
من ناحية أخرى نحن كممثلات نحتاج دائماً إلى ملابس في التمثيل وبالتالي انا لا أرمي القطع التي املّ منها بل أضعها في خزانة خاصة وأقول قد أحتاجها وأعيد ارتداءها .

هل من الممكن أن تبتكري عطراً خاصاً بك؟
في حال معي الكثير من المال، قد أقوم بعطر خاص ، راودتني الفكرة سابقاً وهي فكرة جميلة، ولكن من ناحية اخرى هناك الكثير ممن قاموا بإبتكار عطر ولم ينجحوا ، حتى عالمياً هناك الكثير من العطور التي أطلقها نجوم ونجمات ولم تنجح، قد تكون الناس تفضل ان تضع ماركة معروفة من العطور ولا تحمس فكرة عطر نجم عالمي أو نجمة عالمية، فكيف الحال بالنسبة لنجومنا العرب؟

ما هو العطر الذي تستخدمينه ؟
أبتعد عن العطور برائحة الورد او الفواكه أو العلكة أو البوبون ، وأفضل العطور المكونة من البهارات والبودرا والعود والأخشاب .
كما أنني أنوّع في استخدام العطورات بينها كارتييه الجديدة، وتوم فورد، ولا بد من الإشارة إلى ان هناك عطراً من توم فورد فيه ورد لكنه إستثنائي أحبه .

ما هي القطع التي تركزين عليها خلال التسوق ؟
لا يوجد أمر معين أركز عليه خلال التسوق، بل أحب أن أشتري الفساتين بقدر حبي لشراء الحقائب أو الاحذية .

كما انني لست مهووسة بشراء الماركات، "مني نيقة وما عندي عقدة البراند".

هل تحبين الأكسسوارات ؟
لا اميل إلى شراء الأكسسوارات كثيراً،بل اشتري قطعاً مميزة وبسيطة من المجوهرات البعيدة عن الكلاسيكية .
فإذا كنت اريد التزين بالأكسسوارات من اجل إطلالتي مرتديةً الهوت كوتور ، أستعين بمكرزل بينما في يومياتي قد أتوجه نحو الفضة مثلاً.

الشعر الطويل أم القصير؟أميل إلى الشعر الطويل
أحذية بكعب عالٍ أم بدون كعب؟بدون كعب
الحقيبة الكبيرة أم الصغيرة؟الكبيرة
جينز وتوب أم فستان؟جينز وتوب
الجرأة أم الإحتشام؟الإحتشام

ما هو أكثر لون نراه في خزانتك؟
الأسود، كما الأبيض، وأحب أن يكونا ممزوجين سوياً أيضاً.

من هو مصمم الازياء المفضل لديك ؟
إيلي صعب .

من هي النجمة العالمية التي تحبين ستايلها؟ وأي نجمة عربية أيضاً؟
أحب ستايل هالي بيري .
عربياً أحب ان أرى ماذا ترتدي نيكول سابا وميريام فارس ومايا دياب كونهن يتفنن في ملابسهن ويليق بهن ذلك ، في حين ارى في ستايل اليسا ونانسي عجرم ونجوى كرم الأناقة بينما أنا يليق بي البساطة.
ولا بد من الإشارة إلى أن الفنانات في مجال الغناء عملهن يستلزم إهتماماً أكبر بالإطلالات .



هل لديك وشم؟
نعم ثلاثة "أنا أول حدا عمل تاتو بالعالم العربي"، حينها كان الموضوع غير قانوني حيث أنه كان يتم بشكل يدوي ، الآن أصبح الامر من خلال الآلات الحديثة والجميع يقومون بذلك .
قمت بوشم التاتو على كتفي وعلى بطني وعلى إصبع قدمي.



هل لديك هاجس التقدم بالعمر؟
ليس لدي هاجس هذا الأمر ، وأنا متصالحة مع التقدم في العمر، فكلنا سنكبر وعلى العكس ارى احياناً ان بعض الناس حين يتقدمون بالعمر يكون لديهم جمال في هذه المرحلة .

ومن الجميل ان نرى الشخص يكبر من دون أي تجميل لوجهه خصوصاً إذا كان اساس وجهه جميلاً ، انظري إلى الأجانب كم لديهم من جمال "ان شاء الله ضل ماسكي حالي وما أعمل شي، بيخطر عبالي أعمل ليفتينغ برجع بقول لشو".
ولا بد من الإشارة إلى ان هناك الكثير من الصبايا يجرينَ عمليات تجميل وحين ننظر إليهن يبدون أكبر سناً .

ما الذي يحبه خطيبك الموزرع الموسيقي باسم رزق في ستايلك ؟ وماذا تحبين في ستايله؟
باسم يحب النعومة والبساطة وليس المبالغة سواء في الملابس أو الماكياج أو الشعر .
ومن ناحيتي أحب أيضاً البساطة، وباسم "كتفو لبّيس" فيظهر أنيقاً بكل الملابس سواء كانت تي شيرت وجينز أو بدلة ، وهو يحب القطع المميزة غير العادية، ويحب الماركات .