إنتهت الممثلة السورية جيني إسبر أخيراً من تصوير مشاهدها في خماسية "شكراً على النسيان"، في مسلسل أهل الغرام 3، حيث تؤدي امرأة جميلة تحافظ على علاقتها مع من تحب، على الرغم من زواجه.

وتجسّد إسبر في الخماسية التي كتبها إياد أبو الشامات ويخرجها الليث حجّو، شخصية "سارة" صاحبة الجمال اللافت والأناقة الأنثوية الدائمة، والتي تكون حبيبة "رياض"، الذي يؤدي دوره الممثل السوري باسم ياخور، الرجل المتزوج.

وتكشف إسبر عن دورها، قائلةً: "أحبّه كثيراً، وأتقبّل موضوع زواجه على الرغم من انني أتضايق جداً خاصةً، عندما تظهر مشاعره تجاه زوجته، التي تؤدي دورها، الممثلة السورية كاريس بشار، وحزنه عليها بعد ان تتعرض لحادث".

وتضيف: "أشعر بعقدة الذنب لأننا كنّا سبباً رئيساً لما تتعرض له زوجته، لكني بقيت معه، مع أنه يحاول إبعادي عنه".

وتصف إسبر شخصية سارة بـ"المرحة، الديناميكية، العقلانية، المنظمة كونها تعمل مهندسة ديكور، والحب يدفعها أحياناً لنوع من التهور".

وتشارك إسبر في بطولة "شكراً على النسيان" إلى جانب باسم ياخور، كاريس بشار، محمد حداقي، ربى الحلبي، حسن عويتي، وجرجس جبارة.

يُذكر أنّ فريق عمل "خماسيات الغرام" يحضر حاليّاً للبدء بتصوير الخماسيتين الخامسة والسادسة، استكمالاً للعمل الذي تنتجه شركة "سامة" و"O3"، ويشكل امتداداً للجزء الثالث من "اهل الغرام"، بالتعاون مع "كلاكيت".