أكد الفنان هاني رمزي فى مداخله هاتفية لـ غدير حسان في برنامج "الليل وآخره" على اشتياقه الشديد للعودة للمسرح وانه يحاول ان يصل لورق جيد حتى يستطيع ان يقدم مسرح العام القادم كما يتمنى.

وعن احداث شرم الشيخ قال "اننا نمر بحرب دولية والارهاب يحاوطنا من كل اتجاه ويجب علينا التكاتف من اجل نجاح الدولة ووقوفها على قدمها واننا شعب عظيم مذكور فى كل الاديان السماوية واننا طردنا التتار فى السابق وفي وقت الشدة نتكاتف ونكون يد واحدة واشاد بمجهودات الرئيس عبد الفتاح السيسي وقال (ربنا يكون فى عونه شايل حمل ثقيل).

اما عن دور الفنان في تخطي هذه الازمة اكد انه بعمل الفنان يستطيع ان يرفع من الروح المعنوية للمواطنين ولو كوميديان يرسم البسمة على وجوههم.

وعبر عن حبه الشديد لمصر وقال "ان كل الناس من مختلف الدول (نفسهم يزورو مصر) ووجه رسالة للناس وهي "لا للاستسلام لمحاولات الاحباط من خلال الحرب الالكترونية على مواقع التواصل الاجتماعي".

واضاف "كل واحد بامكانياته يستطيع ولو بكلمة حلوة ان يثبت حبه لبلده ويحافظ عليه".

وبسؤاله عن اعماله القادمة، قال "أحضر لبرنامج كوميدي جديد سيعرض برمضان القادم".

وعن الدراما اكد انه يحضر لمسلسل كوميدي بوليسي جديد سيعرض بعد رمضان مكون من 60 حلقة تأليف اشرف سالم وانتاج مصر عربي بالتعاون مع مدينة الانتاج الاعلامي واكد انهم لم ينتهوا من الترشيحات حتى الان".