في تغطية خاصة لموقع "الفن"، لحلقة جديدة من برنامج لهون وبس، عبر قناة LBCI، إستقبل الإعلامي هشام حداد، الفنان زياد برجي، والسيّدة ليلى عبد اللطيف.

بدأت عبد اللطيف حديثها بالتعبير عن حزنها الشديد للشهداء الذين سقطوا في تفجيري برح البراجنة الأسبوع الماضي.

وقالت :"نعم للأسف توقعّت الذي جرى في الضاحية كما توقّعت أن تقع 3 أحداث أخرى في الضاحية والله يرحم الشهداء، وأتمنى أن لا تصح توقعاتي ، لكن توقعت أيضاً أن تحصل تفجيرات في فرنسا وهذا ما حدث، وأيضاً في بريطانيا وإيطاليا وبدأوا يحذرون من وقوع هجمات إرهابية في تلك البلدان".

من ناحية أخرى، تحدثت عبد اللطيف عن حياتها الخاصة، فأشارت الى أنها كانت تمتلك محلاً للموسيقى في الحمرا وبرمانا، ومن العام 1979 بدأت العمل بالموسيقى والفن، وفازت بالمركز الأول بمسابقة "روك اند رول"، كما لديها هوايات رياضية وفازت بالمركز الأول بمسابقة سباحة.

وكشفت عبد اللطيف أنها خضعت للتحقيق في العام 2001، على خلفية توقّعها أحداث 11 سبتمبر في الولايات المتحدة الأميركية.

وعن توقعاتها الحالية، قالت عبد اللطيف أنها تتوقع أن تحل أزمة الرئاسة قريباً وسيتم إنتخاب جان عبيد رئيساً للجمهورية، وأشارت الى أنه إذا كان لديها توقعات للرئيس سعد الحريري فلن تقولها بالعلن، بل ستتكلم معه بشكل خاص، كما توقّعت أن يؤسس شامل روكز حزباً سياسياً ويستلم منصباً وزارياً في المستقبل، وتوقعت أيضاً أن تكون الفنانة إليسا عروس 2016،

وقالت عبد اللطيف أنها معجبة بشخصية ميشال حايك، أكثر من مايك فغالي.

من جهته، بدأ برجي حديثه عن مولودته الأولى "نور"، حيث عبّر عن سعادته الشديدة بشعور الأب لأول مرة، وقال إنه يساعد زوجته سناء الإعتناء بمولودتهما، لكنه في بعض الأحيان يجد صعوبة في التأقلم بالوضع الجديد.."عم شارك سناء بتربية نور والله يعين الام شو بتتعب".

وعن أغنيته المصرية الجديدة "مش ناوي على خير"، عبّر سعادته بردود الأفعال الإيجابية بعد طرحها، ونفى أن يكون قد قلّد فيها الفنان المصري تامر حسني.. "ممكن في كتير ناس قالت بتشبه ستيل تامر بس أنا ما شفت فيا تشابه"، والأن أحضّر لألبوم جديد يضم 10 أغاني، حصة الأسد فيه للون المصري، تعاونت فيه من ناحية الكلمات مع الشاعر أمير طعيمة، بالإضافة الى تحضير أعمال مع نانسي عجرم وإليسا.

من ناحية أخرى، رفض برجي أي صلح مع الشاعر أحمد ماضي، "ما بقى بعمل أي غنية مع أحمد ماضي لا صلح بيننا والامر صار ورائي".

وأشار الى أنه يتمنى أن يقدّم أغنية لحزب الله، كون هذا الحزب يحارب العدو الإسرائيلي، ويشعر أن هذا العمل ممكن أن يعطي إفادة.

وعن الفنان فضل شاكر، أكد برجي أنه لم يتسرّع في الدفاع عنه، ولكن في نفس الوقت مع أن يسلّم شاكر نفسه للقضاء كي تتم محاكمته ليتبيذن إذا كان مذنباً أم بريئاً، "فضل قال انه ندمان وهيدا الزلمي وقف معي وأنا ما تعوّدت ما رد الجميل وفشر ع رقبة أي حدا يعملني داعشي، وإذا كان قاتل حدا من الجيش بتبرأ منه".

وكشف برجي أن لديه أعمال تمثيلية جديدة، ستجمعه مع داليدا خليل ونادين الراسي، وأيضاً عمل فني مع سيرين عبد النور.. "وممكن فيلم لبناني".

وعن الفنانة مايا دياب، قال برجي أن مايا حالة خاصة وأحضّر لها أعمال تناسب "ستيلها"، بالتعاون مع هادي شرارة، بالإضافة الى عمل جديد مع نانسي عجرم وهي أغنية بعنوان "أنا عم بلش حبك".. "ان شاء الله حتكسر الدنيي".