الإبداع وما أدراك ما هو الابداع، هو تدفق مشاعر، هو عبقرية تتفجر، وهو أغنية تسحرك بإندماج تلقائي إنسيابي جميل يحمله الى اعماق قلبك صوت فنانة فلسطينية إسمها نويل خرمان .

نويل وبعبقرية ملفتة جمعت السيدة فيروز بالفنانة أديل فدمجت بطريقة فنية ذكية جداً أغنية "hello" لأديل البريطانية مع أغنية "كيفك إنت" للسيدة فيروز اللبنانية ، ويعود نجاح هذا الدمج نتيجة التشابه الكبير في معاني الاغنيتين ، بالاضافة للميلودي المتشابهة أيضاً ، توجهما صوت نويل الرائع، ففجرت هذه التجربة بركاناً من الابداع جذب اليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي .
ولمن لا يعرف نويل خرمان فهي شابة فلسطينية تبلغ من العمر 17 عاماً، ولدت ليلة عيد الميلاد عام 1998، وظهرت للمرة الأولى على خشبه المسرح في مهرجان في قرية فلسطينية حين كانت في العاشرة، ومن ثم شاركت بمهرجانات محلية عديدة منها مهرجان الاغنية العربية ومهرجان القلعة وقد حازت المرتبة الأولى .
نويل تتقن الغناء بلغات عديدة وبعدة انواع ومنها الأوبرا والكلاسيكي ، وهي تطمح للوصول الى العالمية ، وأصدَرَت أول أغنية لها قبل ثلاث سنوات، وحملت عنوان "أمي"، كما طرح لها ألبوم يتضمن ترانيم لعيد الميلاد.
من قال ان الابداع جفّ ، والابتكار إنحسر، والافكار الفنية الخلابة ذهبت الى غير رجعة، إسمعوا هذا الصوت الرائع وهذه اللفتة الجميلة التي جمعت قديم سفيرتنا الى النجوم فيروز مع جديد الفنانة أديل ، انه عمل جميل يستحق التقدير...مجرد رأي .