في تغطية خاصة لموقع الفن حلت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي ضيفة على البرايم الخامس برنامج "ستار أكاديمي" الذي يعرض على قناة الـlbci و cbc.

بدأت الحلقة بعرض راقص مميز، من ثم أطل الطلاب ليقدموا نشيد الأكاديمية "يلا نرقص" بلوحة راقصة.


من جهتها أطلت ضيفة الحلقة الفنانة اللبنانية نوال الزغبي على المسرح وقدمت أغنيتها الأولى "مش مسامحة" مع الطالبة دينا عادل.

من ثم قدمت الطالبة هايدي موسى أغنية "يا سنيني" للسيدة فيروز، وتفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

"محمد سعد، سهيلة بن لشهب ومرتضى النجم" هم الطلاب الذين وضعوا على قائمة "النومينيز" لهذا الأسبوع، حيث بآخر الحلقة سيغادر أحدهم البرنامج، فقدم محمد أغنية "إمتى الزمان" وأعربت كلوديا مرشليان عن إعجابها الشديد بأداء محمد.

من ثم قدمت سهيلة أغنية "سامحتك" للفنانة أصالة، وأشاد الفنان الياس الرحباني بغنائها، فيما قالت الممثلة بيتي توتل إن شهادتها مجروحة بها.

مرتضى قدم وصلة غنائية مميزة، وأشادت لجنة التحكيم بأدائه المميز.

إلى ذلك قدمت الطالبة حنان أغنية "قال إيه" وسط لوحة إستعراضية راقصة لاقت استحسان الجمهور بشكل واضح.

من جهتها قدمت المشتركة مابيل شديد أغنية "Love me like you do" للنجمة إيلي غولدينغ، وأشعلت المسرح .

من ثم قدم الطالب مروان يوسف أغنية "يا صمتي يا معذبني" للفنان ملحم بركات وسط لوحة من "الحزن والقوة" في الوقت نفسه.
الطلاب الثلاثة محمد عباس ، نسيم رايسي وإيهاب أمير إجتمعوا ليقدموا تريو طربي مميز أعادوا فيه المسرح إلى الماضي الجميل.

ضيفة الحلقة نوال الزغبي عادت من جديد إلى المسرح وقدمت أغنية "عيوني لما بيشوفوك" مع الطالبة شانتال، وأشعلتا المسرح والجمهور الحاضر في الستوديو.

الطالب أنيس بورحلة ملأ مسرح ستار أكاديمي بأغنية "Uptown funk" للنجم برونو مارس.

من ثم اجتمع الطالبان رافاييل وعلي وقدما أغنيتين مميزتين باللون اللبناني وهما "بترحلك" و"أنا اللي عليكي مشتاق"، وتعتبر هذه المرة الأولى التي يؤدي فيها علي أغنية باللهجة اللبنانية.

مروان يوسف إحتل المركز الأول في التوب 5 لهذا الأسبوع، وفاز بجائزة خاصة وهي رحلة إلى العاصمة الأرمنية، يريفان. كذلك قدمت نوال الزغبي في إطلالتها الأخيرة على المسرح أغنية "يا جدع" .

وبنهاية الحلقة إختار الجمهور بالتصويت من بين محمد سعد، سهيلة ومرتضى، إنقاذ "سهيلة"، وبدورهم الطلاب أنقذوا "محمد سعد" ليخرج "مرتضى" من المنافسة.