عاد المخرج علاء الأنصاري الى دبي بعد رحلة إستغرقت أسبوعاً كاملاً الى مدينة إسطنبول في تركيا، قام خلالها بتصوير فيديو كليب لأغنية مشتركة جمعت بين فارس الغناء العربي عاصي الحلاني وبرنسيسة الغناء ديانا حدّاد.

والأغنية من كلمات أحمد علوي وألحان الموسيقار طلال وتوزيع حسام كامل.

وقد أمضى المخرج الأنصاري ومعه فريق عمل كبير من التقنيين والمصورين فترة من الوقت في التحضير للتصوير، قبل أن يلاقيه نجما الغناء عاصي وديانا،لتصوير مشاهدهما.

وعن هذه التجربة الأولى التي جمعت بين عاصي وديانا يقول علاء الأنصاري، بصراحة نحن قضينا وقتاً ممتعاً مع شخصيتين محببتين لديهما ميزات أخلاقية عالية توازي مميزاتهما الفنية، وقد تعاونا بشكل ودّي جدّاً مع متطلبات العمل والتصوير، لكننا بصراحة عانينا قليلاً من الفنان عاصي الحلاني، ومن مقالبه التي كان يفاجئنا بها، فتتوتّر أعصابنا قلقاً قبل أن نكتشف أنه مجرّد مقلب طريف، خصوصاً عندما حضّرنا مكان التصوير وكان يوماً مرهقاً جداً بالتحضيرات فإذا بعاصي يتصل قبل موعد وصوله بدقائق ليبلغنا أنه مضطر للعودة الى بيروت. فإنهارت أعصابنا جميعاً، ولم نستوعب أن يكون بمثل هذه اللامبالاة، حيث قضيناً يوماً كاملاً وفي مكان بعيد عن المدينة ونحن نحضّر للتصوير، وبكامل فريق الكامل ومعدّات تحتاج لجهد كبير لتحضيرها.

وبينما نحن في حيرة من أمرنا، وصل عاصي ضاحكاً مبتسماً ليتبيّن لنا أنه مجرّد مقلب من مقالبه الطريفة. فإرتاحت أعصابنا وبدأنا التصوير بجوّ أسري ممتع. وأعتقد أن هذا الكليب سيعجب عاصي وديانا وجمهورهما الكبير في الوطن العربي.