رداً على الإلتباس الذي حصل حول الهدية التي قدمتها سيدة الأعمال جويل بدر وهي مليون دولار لرئيس مجلس ادارة صوت النجوم ميشال خويري خلال حفل اوسكار النجوم أمس ، اتصلنا بخويري ليوضح الموضوع والذي قال لنا :"جويل بدر هي سيدة أعمال من اصل لبناني من الجنوب وهي معلنة لدينا في الاذاعة وتتمتع بمصداقية كبيرة، وهي تريد أن تقوم بأعمال ومشاريع انمائية في لبنان ونظرا لتقديرنا لهذا الشيء أردنا ان نكرمها في الاوسكار".


ويضيف: "تفاجأت لا بل انصدمت بإعلانها عن هدية المليون الدولار لنا مباشرة خلال استلامها درعها التكريمي ، هناك صحافية واحدة انتقدت الامر وطلبت أن نحذف هذا المقطع عن البث على التلفزيون وهذا لا يجوز ، فالشخص اذا تلقى هدية إما أن يرفضها أو ان يقبلها ويعلن عنها ، وطبعا لن أرفض الهدية منها والتي أقدرها جداً".
وعن هوية المرأة والتي اعتقد البعض أنها رجل قال لنا خويري :"أنا عرفت جويل بدر كإمرأة ولا يجوز أن احكم على حقيقة الهوية الجنسية للناس، هي وضعت لدينا اعلانات وكانت تتمتع بمصداقية عالية أردنا أن نكرمها".
أما عن عدم حضور الممثلة ماغي بو غصن لاستلام جائزة عن فيلم "فيتامين" فقال لنا خويري أنه لم يعرف سبب عدم حضورها وأضاف :"من لا يحضر لاستلام الجائزة لا نجيّر الجائزة لأحد آخر بل تُلغى تلقائياً".