إنتظرنا طويلاً الحلقة الأولى من برنامج "ديو المشاهير" بنسخته الجديدة على محطة "MTV"، لنشاهد التغييرات التي طرأت على البرنامج خصوصاً ان انتقاله من محطة إلى أخرى يتطلب عناصر ابهار وجذب جديدة تضمن نجاحه.

وبعيداً عن تقييم المشتركين والاغاني والديكور والتقارير، لا بد من التوقف عند لجنة التحكيم التي تضم الفنان أسامة الرحباني، الملحن طارق أبو جودة والاعلامية منى أبو حمزة.

أسامة، الذي انتقل مع البرنامج من الـ "LBCI" إلى الـ "MTV"، حاول أن يطل بصورة جديدة ولكن لم ينجح الأمر معه حيث أن تعليقاته تخطت حدود الطرافة إلى الحد التجريح. فلا يمكن لأسامة ولو أخذ الأمان من الشيف أنطوان ، ان يقول له أمام الملايين أنه يقف على المسرح كالـ "محشور" الذي يريد الدخول إلى الحمام.

ربما هذه الأمور كانت محاولة من أسامة للظهور بصورة "غير تقليدية" ولكنه لم ينجح بذلك على عكس طارق أبو جودة الذي توقعنا ان يشاغب كثيراً ولكن اطل بصورة جديدة وعرف جيدا متى يتحدث ومتى يمزح مع المشتركين، خصوصاً عندما قال للفنانة نجوى كرم :"انت الرقم واحد في العالم العربي، وأنا اليوم سألتقط معك صورة سلفي لتكون خطوتك الاولى نحو العالمية".

وفي الختام تجدر الاشارة إلى ان الحلقة الأولى كانت مسجلة وتم ضبطها نوعاً ما، ولكن هل ستكون الامور هكذا الأسبوع المقبل عندما يصبح البرنامج مباشراً على الهواء ؟؟..رأي خاص .