بعد نجاحه اللافت في العديد من الأعمال الدرامية، والتي كان آخرها مسلسل "ذاكرة من ورق"، يتأهب المخرج البحريني علي العلي لإدارة دفة الإخراج في المسلسل التلفزيوني الجديد "الخطايا الكبرى" لمصلحة شركة صبّاح بيكتشرز.

ويشهد العمل المزمع تصويره أواخر كانون الثاني المقبل، عودة الثنائي البحريني الكاتب حسين المهدي والمخرج العلي، اللذين تقاسما ثمرة النجاح في مسلسل "شوية أمل" وغيره، كما ذاقا معاً مرارة النقد والاتهامات في المسلسل المثير للجدل "أكون أو لا" لضربه وتراً دينياً حساساً.

العلي، وفي تصريح خاص لصحيفة "الراي" الكويتية، كشف عن أن "الخطايا الكبرى" يغاير السائد الفني، خصوصاً أنه يحمل بين ثناياه قيمة عالية، ويتضمن قضايا اجتماعية شائكة، لم يتم التطرق إليها من قبل في الأعمال الخليجية، كالخطايا التي يرتكبها الإنسان بحق نفسه، وشعوره بالندم الشديد وتأنيب الضمير، مشيراً إلى أن فكرة العمل غير مستهلكة، وشديدة الواقعية وتغوص في أغوار النفس البشرية.

وأبدى العلي تفاؤله بنجاح العمل الذي سيقوم ببطولته الفنان حمد العماني، إلى جانب عدد كبير من الفنانين الشباب، لافتاً إلى أن مواقع التصوير سيتم اختيارها قريباً في الكويت والهند، بحسب متطلبات الحبكة الدرامية.