دمشق- حسام لبش

كشفت الممثلة السورية ​مديحة كنيفاتي​ عن إنشائها حسابا على موقع أنستغرام لأول مرة، نافية أن تكون حسابات سابقة تحمل اسمها عائدة لها.

وقالت كنيفاتي في تصريحات خاصة بالفن إن حسابها الوحيد على أنستغرام قد أنشئ بعد دراسة مستفيضة لما تريده من العالم الافتراضي، مبينة أنها كلفت شخصا بإدارة الصفحة لم تكشف عن اسمه.

وتابعت:" وبخصوص حسابات أخرى على مواقع التواصل، كان لي حساب على فيسبوك لكني كنت قليلة الدخول عليه، واليوم لا شيء رسميا بالنسبة لي إلا الأنستغرام".

ووعدت بإطلاق موقع إلكتروني خاص يحمل اسمها وتنشر فيها أخبارها، قبل نهاية العام الحالي متوقعة تحقيق ما تصبو إليه في الإعلام الإلكتروني.

إلى ذلك تتحضر مديحة لشد الرحال إلى دبي في وقت قريب لتصوير مشاهدها في دور بطولة في المسلسل البدوي الكوميدي " الطواريد" مع المخرج مازن السعدي والكاتب مازن طه.

وتؤدي في العمل دور قمر من دون الإدلاء بتفاصيل عن الشخصية، وإن أكدت قدرتها على أداء اللهجة البدوية بعد تجارب سابقة لها في الأردن في مسلسلات من هذا النمط.

يشار إلى أن مديحة كنيفاتي تقرأ حاليا عددا من النصوص للمرحلة المقبلة وتتوقع مبدئيا الوصول إلى اتفاق على مسلسل بيئي شامي لم تذكر شيئا عنه.