أعلنت ملكة جمال البدينات العرب إليانا نعمة في اتصال خاص مع موقع "الفن" انها بدأت بتقديم برنامج جديد على قناة "نور مريم" وهو بعنوان "ع الموعد"، وقالت :"يعرض هذا البرنامج من الاثنين إلى الجمعة من الساعة 9:30 صباحاً وحتى الساعة 12 ظهراً مباشرة على الهواء".

وتابعت :"أنا أتولى تقديم حلقة الخميس مع زميلتي ميرفت. عرضنا الحلقة الأولى منذ أيام وكانت موفقة جداً وناجحة وكنت موفقةً بالتقديم بشهادة المخرج ومديرة المحطة وتلقيت ايضا الاصداء الايجابية من أشخاص كثيرين شاهدوني في الحلقة".

واكملت إليانا :"البرنامج لا يتناول موضوعاً معيناً ، بل أتحدث أنا وزميلتي في أول فقرة من البرنامج عن أمور حلصت خلال الاسبوع . ولدينا 4 ضيوف يمرون في الحلقة، 2 منهم انا أستضيفهما و2 لزميلتي ميرفت . وهؤلاء الضيوف هم من المجالات والميادين كافة. ففي الحلقة الأولى كان ضيفي الفنان ماريو حدشيتي الذي شارك في برنامج "صوتك شغلي" وستيفاني عقيقي الوصيفة الاولى لملكة جمال بدينات العرب 2014".

وعن مشاريعها الجديدة، كشفت لنا إليانا نعمة انها تكتب مسلسلاً جديداً لا تزال في المراحل الأولى منه ، وأضافت :"هو عمل درامي يتناول مواضيع نعيشها يومياً . الخط الرئيسي للعمل يتناول أسرة تتعرض لمشكلة معينة وسيظهر خلال العمل التأثير الذي الحقته هذه المشكلة بالطفلة".