في تغطية خاصة لموقع الفن حلت الفنانة أصالة ضيفة على البرايم الرابع من برنامج "ستار أكاديمي" الذي يعرض على قناتَي LBCI و CBC.

في بداية الحلقة قُدم عرض راقص مميز، من ثم أطل الطلاب حيث رقصوا على نشيد الأكاديمية.

من جهتها أطلت الفنانة أصالة على المسرح وقدمت أغنيتها الأولى "بعدك عني" مع الطالبة دينا عادل.

من ثم أطل الطالب أنيس بو رحلة بـ لوك جديد وقدّم أغنية "Locked out of heaven" للنجم برونو مارس، وتفاعل معه الجمهور بشكل واضح.

"مابيل، علي وسكينة" هم الطلاب الذين وُضعوا على قائمة "النومينيز" لهذا الأسبوع، حيث بآخر الحلقة سيغادر أحدهم البرنامج، فقدمت مابيل أغنية "Lips are movin" للنجمة ميغان تراينور، وأعربت لجنة التحكيم عن إعجابها بأدائها وإطلالتها.

من ثم قدم علي أغنية "حلّو عن سمايا" للفنان حسين الجسمي، وأكدت بدورها كلوديا مرشليان أنه أحرز تقدماً ملحوظاً في أدائه.

سكينة قدمت أغنية "آه يا ليل"، وقالت لها بيتي توتل إنّ النجومية لا تأتي بسهولة وأن الأمر يتطلب سنوات عديدة، متمنية لها الحظ الجيد والتوفيق.

إلى ذلك قدم الطالب محمد سعد مع زميلته الطالبة حنان أغنية "لو كنت نسيت" وسط لوحة من الـ "شقاوة والحب والدلع".

من ثم اجتمع الطالبان نسيم وهايدي بـ"ديو الغرام" حيث قدما أغنية "عللي جرى" ولاقت إعجاب الجمهور بشكل كبير، وأعرب الشاعر أمير طعيمة بدوره عن إعجابه الشديد بأدائهما.

من جهته قدم الطالب محمد عباس أغنية "مشيت خلاص" للفنان وائل جسار، وسط عرض راقص مميز، ولاقى أداؤه استحسان الجمهور ومدام ماري التي أكدت بدورها أنها سعيدة بتقدمه.

من ثم قدم الطالبان رافاييل ومروان دويتو لأغنية "الفرق ما بينك وبيني" للفنان ملحم بركات.

ضيفة الحلقة أصالة عادت من جديد إلى المسرح وقدمت أغنية "الورد البلدي" مع الطالبة سهيلة، وأشعلتا المسرح والجمهور.

وقدمت الطالبة شانتال جعجع أغنية "وعدوني ونطروني" وسط لوحة استعراضية راقصة أعادت الجمهور فيها إلى الزمن الجميل.

وقدم الطالب إيهاب أمير أغنية "لمن نشكي حالي" لينقل الجمهور إلى أجواء رومانسية، تبعه الطالب مرتضى النجم الذي قدم أغنية باللون العراقي "على مودك" للفنان ماجد المهندس.

دينا إحتلت المركز الأول في التوب 5 لهذا الأسبوع، وفازت بجائزة خاصة وهي سفرة إلى إزمير التركية، كذلك قدمت أصالة في إطلالتها الأخيرة أغنية "عايشة عاللي فات" على المسرح.

وبنهاية الحلقة اختار الجمهور بالتصويت من بين مابيل وعلي وسكينة إنقاذ علي من السعودية، وبدورهم الطلاب انقذوا مابيل لتخرج سكينة من المنافسة.