بعد أن وعدنا الإعلامي نيكولا داغر بعرض مقابلة حصرية مع الفنانة سميرة سعيد بمناسبة إطلاق ألبومها الجديد "عايزة أعيش" وتسليم النسخة الأولى منه الى راديو دلتا قبل صدوره في الأسواق يوم الإثنين المقبل، عرض نيكولا جزءاً من الحديث الذي أجراه مع سميرة على أثير راديو دلتا ، على أن يستكمل باقي المقابلة في وقت لاحق.

نيكولا استهل حديثه بتهنئة سميرة على ألبومها الجديد وأشاد فيها وبأغنياتها التي اختارتها، متمنيا لها كل الخير والنجاح في الألبوم الجديد وفي أعمالها المستقبلية.

سميرة بدورها شكرت نيكولا وأكدت أنها ستسعى دائما لتقديم أفضل ما لديها لجمهورها، مشيرة إلى أن النجاح دائما من عند رب العالمين.

ولدى سؤالها عن سبب تجددها الدائم وسر إطلالاتها الشبابية التي تظهرها في سن أصغر من عمرها الحقيقي، قالت سميرة إن لا مشكلة لديها في موضوع السن وأنه مجرد رقم لا علاقة له بشخصية الإنسان.

وأكدت سميرة أن الجميع يعرفون سنها الحقيقية ، مشيرة إلى أن لا مانع لديها في ذلك، وأنها لا تهتم لموضوع الأعمار طالما أنها قادرة على الإستمرار في عملها الفني وامتلاك الطاقة الكافية للغناء.

ومن جهة أخرى قالت سميرة إن وطننا العربي بحاجة لـ "قنبلة فنية" أكثر من حاجته لـ "قنابل من نوع آخر"، متمنية كل الخير والسلام للوطن العربي.

وكان نيكولا قد ذكر في برنامجه "هاي فايف واصل عل 5" الذي يذاع عبر أثير راديو دلتا، أن ألبوم سميرة سعيد الجديد "عايزة أعيش" يحتوي على 12 أغنية، وأنه بدأ بث أغنياته حصرياً عبر أثير راديو دلتا .