ينهي اليوم الجمعة المخرج المثنى صبّح تصوير خماسية "إمرأة كالقمر" من بطولة سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب وديما الجندي وفادي صبيح ومرام علي وغيره من الممثلين.

وتدور أحداث خماسية الكاتبة ريم حنّا حول "زيجة مدّبرة" تقليدياً تتحول إلى مسارٍ بعيدٍ عما كان مخطط لها.، إذ يقع "جرير" (قيس الشيخ نجيب) في غرام "زينة" (سلافة معمار) بدلاً من "ساندرا" (مرام علي)، علماً أن علاقة خاصة تحكم الأخيرة بشخصية "زينة"، الأمر الذي يعقد الأمور كثيراً.

وتزيد الشخصيات الأخرى في الخماسية من تصاعد الأحداث درامياً، ومن أبرز الأدوار: "طريف" (فادي صبيح) و"خولة" (ديمة الجندي) و"رافي" (رافي وهبي).

وتتابع "سامه للإنتاج الفني" و"O3" حالياً تصوير "شكراً على النسيان" من تأليف إيّاد أبو الشامات أيضاً وإخراج الليث حجو، وبطولة باسم ياخور وكاريس بشار ومحمد حداقي وجيني إسبر وحسن عويتي وربى الحلبي وعلاء الزعبي وآخرين، وذلك ضمن "خماسيات الغرام" التي تشكل امتداداً لسلسلة "أهل الغرام" في جزء ثالث بالتعاون مع "كلاكيت".

وانتهت الجهة المنتجة أخيراً من تصوير"مطر أيلول" من تأليف إياد أبو الشامات وإخراج حاتم علي، ومن بطولة مكسيم خليل ودانا مارديني ونادين تحسين بك وضحى الدبس وخالد القيش ومعتصم النهار وغيرهم من النجوم.

وكانت أتمت بدايةً تصوير خماسية "أمس انتهينا" من كتابة نجيب نصير وإخراج المثنى صبّح، وبطولة بسّام كوسا ومرح جبر ومحمد خير الجرّاح ونجاح سفكوني واسماعيل مدّاح ومحمود نصر وغيرهم من النجوم.