كانت اطلالة الفنانة نيكول سابا موفقة مع الاعلامية راغدة شلهوب في برنامج "100 سؤال" الذي يُعرض عبر قناة "الحياة" المصرية.

نعم كانت اطلالتها موفقة بغض النظر عما اذا وافقناها الرأي او لم نوافقها، واذا اتفقنا معها في ما قالته او لم نتفق معها ، وبغض النظر عن اننا نرى بعض من ذكرتهم يستحقون النجومية ويستحقون كل هذا النجاح الذي حققوه في مسيرتهم الفنية.

اقله كانت نيكول صريحة ولم تجامل او تساير او انها لم تقل غير قناعاتها، فيحق لها ان تقول ان تامر حسني تفوق على عمرو دياب في مجال التمثيل، وانها لا تجد ان اليسا هي افضل مطربات جيلها، وان نادين نسيب نجيم لن تصبح نجمة تمثيل صف اول اذا دخلت الدراما المصرية، وان الفنانة هيفا وهبي هي أفضل فنانة لبنانية قامت بالتمثيل.

آراء نيكول تخصها وتمثلها وتعنيها وحدها، هي قررت ان تقول ما قالته عن قناعة ذاتية وكانت في البرنامج تتحدث بحرية وطلاقة وعفوية واعود واكرر بصراحة تامة. فهي وان لم نتفق معها ببعض التصريحات لم تكذب او تجامل او تساير او تخاف من قول ما قالته علناً وامام الملايين مع معرفتها المسبقة بأن ردة فعل من ذكرتهم في حوارها هي أنهم سينزعجون منها ومن تصريحاتها .

وما اود قوله هو انه يحق لاي انسان ان يدلي برأيه الصريح والحقيقي كأي انسان عادي بغض النظر عن مهنته او شهرته، وهذا ما فعلته نيكول بكل وضوح..مجرد رأي.