في تغطية خاصة لموقع "الفن"، حلّ الممثل ماريو باسيل، الممثل جنيد زين الدين، والممثلة تاتيانا مرعب، ضيوفاً على برنامج لهون وبس، الذي يقدّمه الإعلامي هشام حداد على قناة الـlbci.

تحدثت باسيل في بداية الحلقة عن "كوميدي نايت"، حيث قال إنها تجمع عدة مواهب كوميدية، وتحوّلت الى مسرحية وليست فقط "سكتشات" متقطّعة، وأساسا ما أقوم به هو شغفي في الفن، ونعمل حالياً على تعديلات جديدة في "الكوميدي نايت 300"، التي ستتحوّل الى كوميدي نايت 300 turbo، وستتضمن مفاجآت كثيرة وتطوراً في المواضيع.

وأشار باسيل الى أن الفن يتطلب دائماً التجدد والتطور، وأنا عقدتي في الحياة أنني أبحث دائماً عن الكمال، كما أن الجرأة لا تتوقف على الكلام بل تتعداه الى الأفكار، ويجب علينا أن نبحث عن قصص جديدة، والمشكلة ليست في الأفكار الجريئة بل بقدرة الناس على إستيعابها.. "وأنا دايماً بطلع سكران على المسرح".

وأكد أنه مع التجدّد والإيجابية في حياته الخاصة والعملية، وعلى الإنسان أن يبقى إيجابياً رغم الظروف الصعبة التي بمر بها، ولا أخفي أنني "قرفان" من لبنان، لكن أسعى دائماً لتخطي الحواجز المصاعب، ونخلق شيئاً جديداً للجمهور كما في أعمالي والشخصيات التي أقدمها كـ"ماريوكا".

وإنتقد باسيل الحراك الذي جرى في الشارع، الذي برأيه لم يصل الى نتيجة وعطّل الحركة السياحة في لبنان، وقال :"أنا ضد إبعاد المغتربين والسياح عن لبنان والتغيير بصير بالانتخابات".

وبين فادي رعيدي وفريق ما في متلو، إختار باسيل فادي رعيدي، وقال "رعيدي كوميدي كبير وعملت معه 5 سنوات وقدّمنا أعمالاً مهمة جداً، أما فريق ما في متلو فأعتبر أنهم يتعاملون بفوقية مع غيرهم".

من جهتها، قالت مرعب إنها تتطوّرت كثيراً منذ مشاركتها في كوميدي نايت قبل 5 سنوات، ولم ألاحظ أنني أمتلك موهبة الكوميديا، لكن يوماً بعد يوماً تغيّرت أشياء كثيرة، وماريو كان يرى أنني مشروع كوميدية.

وأضافت مرعب "البعض يعتقد أن الممثل الكوميدي يصعب عليه تقديم أدوار درامية، وهذا غير صحيح لأنه من السهل أن نبكي العالم لكن من الصعوبة إضحاكهم، وقد تلقيّت عروضاً كثيرة في الدراما والان أشارك في مسلسل صولو الليل الحزين وغيره.

وكشفت عن أنها ستشارك في فيلم سينمائي مع بيار شمعون، فادي أندراوس، ووسام حنا، بعنوان "ولك يا برو".

أما زين الدين، فأكد أنه تطوّر كثيراً منذ دخوله مجال الكوميديا، إن كان في المسرح وأدائه وتمثيله وحركة جسده وحتى الأفكار،

وأشار الى أن "كوميدي نايت" هي الأساس في مسيرته الكوميدية، وإستفاد كثيراً من التعامل مع الممثل الكوميدي طوني أبو جودة ومن خبراته.."ما في شي مستحيل بالشخصيات والأفكار اللي قدمتها مع طوني".

وعن تقديم البرامج، قال زين الدين أنه ما زال الوقت مبكراً على هذه الخطوة، ويتطلب خبرة أكثر، ولكن لا بد منها في المستقبل .